ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

صفحة 2 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف الحكيم في 2008-02-08, 4:27 am

بعد أن رحــلــو..
لم تتوقف الحياة..
بل أستمرت بمد الأحزان و جزر الأشواق..
بعسر الوحدة بغيابهم و لين حلو الذكريات التي جمعتنا بهم..
في منتدى قفيــــــــــــــــن


بــعــد ان رحــلــو..
عشنا
و أستمرت قلوبنا بالنبـض..بقينا هنـا.. بمنتديات جمعتنا بهـم..
سائلين المولى ان نكون لهم وطن بغياب الوطن..
..
و أهـل بغياب الأهــل..
و جـيـران بغيـاب الجيران..
ونكون الأصحـاب بغياب الأصحـاب..

"
ونرسم الحياة..بكل ألوان طيفها"




نقرأهم ســلام القلوب تاقها الشوق إليهم..
سلا م العيون التي حـنـت إليهم..

سلاما من الحكيم الى الحميم صانع هذا المجد
والى كل من كان لبنه في ذلك الصرح

(الحكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم)
avatar
الحكيم
عضو نشيط
عضو نشيط

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 42
{آلمسـآهمـات} : 68
{تآريخ آلتسجيل} : 02/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف عاشق الناي في 2008-02-09, 7:15 am

ما كل ما راد المراجل طال
ولا كثر الحكي بصنع اشاوس
ولا كل من فتل شنب رجال
ولا كل من لبس عبي لابس
ولا كل من شد السرج خيال
avatar
عاشق الناي
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 34
{آلمسـآهمـات} : 3681
{تآريخ آلتسجيل} : 28/11/2007
{العــمــل} : طالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف ابو طعمه في 2008-02-12, 8:37 pm

علمني الرحيل ان احمل وطني في حقيبه

علمني الوطن ان احمل غربتي بالقلب

علمني قلبي ان احمل الام امي

وعلمتني امي ان القلب سيبقى يدق للوطن

حتى حينما يمضي السنونو يبقى الوطن


الاسم عاشق الوطن

الهوايه مقاومة الاحتلال

الامنيه الوحده الوطنيه وزوال اسرائيل للابد
avatar
ابو طعمه
عضو مميز
عضو مميز

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 38
{آلمسـآهمـات} : 525
{تآريخ آلتسجيل} : 01/11/2007
{العــمــل} : طالب جامعي في جامعة الخضوري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف عاشق الناي في 2008-02-14, 7:02 am

هناك على الشاطئ
عروس حزينة
أسيرة..كسيرة
لكن عزتها تجعلها أميرة
رفضت فض ثوبها
فكان مصيرها القيد
قيد محتل حاكم
لم يقرأ التاريخ جيداً
ونسي ان العروس غزة هاشم!!!

هناك على الرمال
يحيا الان
أطفال .. شيوخ.. نساء .. ورجال
البرد قارس
والظلام دامس
الجوع كافر وكل شي يمكن بيعه
الا العرض والأرض
ولاحتى بمزادات أنابوليس
مهما تجبر الظالم..

هناك بين سهول وجبال
تسكن كل روح شهيد
تربط الاحياء بأرضهم
بكل صلابة العنيد
تزرعهم أنفة وصمود
وتبث الدفء أن تصَّلب الجليد
كيف بعد هذا تذُل غزة ياابن العبيد؟!!
غزة عنيدة
عزة عتيدة
لم يضعفها يوماً ضعف حاكم....

غزة الان تحت الحصار
ياهل ترى تكسر شوكتها؟!
أم تصلي للمحتل ركعتها؟!
أنسيتم أن القدس قبلتها؟!!
أنسيتم ان القدس صخرتها؟!!
أنسيتم أن القدس قدوتها؟!!
آلالاف من سنين لم تنسى عروبتها!!
تاريخها لاينكره إلا جهل عالم!!!...

غزة على خط النار
أين العرب الأحرار؟
تصرخ تستجير
وطفلها يستحثكم على النفير
فقط يريد المدد
اصطفوا وتعلموا كيف يكون الفداء
اصطفوا ولو لتكملة العدد!!!
ايتها المدن العربية
اطلقي فتيانك
اطلقي وجدانك
ليتعلموا العزة من غزة
......من غزة هاشم...
avatar
عاشق الناي
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 34
{آلمسـآهمـات} : 3681
{تآريخ آلتسجيل} : 28/11/2007
{العــمــل} : طالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف الحجاج ابن الشرق في 2008-02-16, 10:27 pm

كل احترم الى موضوعك م
avatar
الحجاج ابن الشرق
عضو مشارك
عضو مشارك

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 37
{آلمسـآهمـات} : 26
{تآريخ آلتسجيل} : 22/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف @العراقي@ في 2008-02-18, 10:48 pm

مشكور اخي وانا اقولان جاء غدا ولم تروني فهذا خطي
فتذكررررررررررررررررروني
العراقي

@العراقي@
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 25
{آلمسـآهمـات} : 671
{تآريخ آلتسجيل} : 12/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف **وجدى طعمه** في 2008-02-22, 3:22 am

الاسم قفيني
والعنوان قفين
والهوايه متابعة اخبارها
والامنيه ان تبقى خالده في ذاكرة كبارها ومتولده في وجدان صغارها
avatar
**وجدى طعمه**
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 41
{آلمسـآهمـات} : 382
{تآريخ آلتسجيل} : 04/02/2008
{العــمــل} : ممرض . م. الشيخ زايد / رام الله , م. ابو ريه للتاهيل , استاذ في الكليه العصريه للتمريض

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.qaffin.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف صقر السياسة في 2008-03-10, 9:24 pm

انا عربي
واسكن الوطن العربي
وافتخر بعروبتي واسلامي
هدفي رفع المستوى الثقافي والسياسي والديني والاجتماعي والعلمي لشعبي العربي
شعاري الامه العربيه الواحده والرساله الاسلاميه الخالده
وسلاحي لساني وقلمي
وزادي العلم والمعرفه
ولباسي التقوى
وطريقي الكفاح
وامنيتي رحمة الله
علاوي
avatar
صقر السياسة
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 3756
{تآريخ آلتسجيل} : 18/02/2008
{العــمــل} : عروبي يكشف الحقائق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف بيان في 2008-04-21, 11:24 pm

ان توقد شمعة افضل مليون مرة من ان تلعن الظلام
avatar
بيان
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 48
{آلمسـآهمـات} : 249
{تآريخ آلتسجيل} : 08/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف سواح في 2008-05-12, 10:00 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووور
ةوتقبل مروري
avatar
سواح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 256
{تآريخ آلتسجيل} : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف عاشق الاحزان في 2008-05-14, 9:40 pm

الاسم:راؤوول
البلدة:قفين
الهواية:كرة القدم
: المهنة :طالب
فتذكروووووووووووووووووووووووووووووني
avatar
عاشق الاحزان
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 512
{تآريخ آلتسجيل} : 06/05/2008
{العــمــل} : ....&....

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف فيصل يوسف صباح في 2008-05-19, 10:06 pm

فيصل يوسف صباح
قفين الحبيبة
موظف بوزارة التخطيط - رام الله
avatar
فيصل يوسف صباح
عضو مشارك
عضو مشارك

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 39
{آلمسـآهمـات} : 32
{تآريخ آلتسجيل} : 19/05/2008
{العــمــل} : موظف- وزارة التخطيط

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف M_F_A في 2008-05-23, 5:09 pm

يشرفني ان اكون عضوا في هذا المنتدى الرائع

avatar
M_F_A
عضو مبدع
عضو مبدع

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 30
{آلمسـآهمـات} : 165
{تآريخ آلتسجيل} : 19/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف سواح في 2008-05-26, 4:46 pm

سواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
واتقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا المنتدى
وان اتقدم بالشكر للاخ المبدع علااوي على مواضيعه الجميلة والرائعة والمميزة........
وتقبلوووووووووووووووووني عضوا في منتداااااكم
..........
avatar
سواح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 256
{تآريخ آلتسجيل} : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف احلا غرام في 2008-05-28, 7:56 am

احلى غرام
واحلى حب
حب الله
وحب الوالدين
avatar
احلا غرام
عضو نشيط
عضو نشيط

{الجـنــس} : انثى
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 89
{تآريخ آلتسجيل} : 22/03/2008
{العــمــل} : طالبه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف اسير الغرام في 2008-06-05, 6:53 pm


اذا جاء زمان ولم تجدوني فهذا اسمي
في المنتدى فتذكروني
واجمعو احبابي في المنتدى
وادفننوي بكفنن ابيض
واذا جف دمع من عيوني
فسيأتي يوم وتجدوني
avatar
اسير الغرام
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 1109
{تآريخ آلتسجيل} : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف hageh alhazen في 2008-06-16, 6:02 pm

المثل بيقول المكتوب بينقرى من عنوانه وانا عنواني معي
مشكور تقبل مروري
avatar
hageh alhazen
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 35
{آلمسـآهمـات} : 1432
{تآريخ آلتسجيل} : 18/05/2008
{العــمــل} : موظف

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف لاعب المنشاكو في 2008-06-16, 7:10 pm

اذا بتشوفوا واحد لونه اخضر ولابس على عنيه شريطه لونها برتقالي هذا ابن السلاحف
لاعب النشاكو
avatar
لاعب المنشاكو
عضو مبدع
عضو مبدع

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 60
{آلمسـآهمـات} : 168
{تآريخ آلتسجيل} : 28/05/2008
{العــمــل} : ماجستير اطوش

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف فلسطين الحبيبة في 2008-06-18, 8:59 pm

الاسم:فلسطين
الهواية:النت
الامنيه:فك الحصار عن فلسطين انترجع فلسطين حره ابيه
avatar
فلسطين الحبيبة
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 23
{آلمسـآهمـات} : 341
{تآريخ آلتسجيل} : 15/06/2008
{العــمــل} : طالب مدرسة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف special smile في 2008-06-19, 3:52 pm

الاسم:special smile
العمر: 21 سنة
من قفين بس سكان الاردن
هواياتي: الشعر والرسم والانترنت
ممممممممممم
بس صح
avatar
special smile
عضو مشارك
عضو مشارك

{الجـنــس} : انثى
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 27
{تآريخ آلتسجيل} : 19/06/2008
{العــمــل} : student

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.asuclub.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف alprince89 في 2008-06-22, 3:53 pm

عندما اكون على صواب لا احد يتذكرني
وعندما اكون على خطأ لا احد ينساني

الاسم:فلسطيني
الجنسيه:فلسطيني
العمر:20سنه
المهنه:طالب
الهوايه : كرة القدم
الامنيه : الوحده الوطنيه
avatar
alprince89
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 715
{تآريخ آلتسجيل} : 13/06/2008
{العــمــل} : طالب جامعي
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف o-m-m-t في 2008-06-22, 4:20 pm

الاسم : اسيد طعمة
اللهم اجعل هذا المنتدى رابطة خير و محبة بين ابناء هذا البلد في الوطن والبلد والخارج
واجعله اللهم طريقاً تنير دروبهم وتعرفهم بالحياة التي اذا ما عرفوها ستغدرهم
والسلام عليكم
avatar
o-m-m-t
عضو نشيط
عضو نشيط

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 25
{آلمسـآهمـات} : 69
{تآريخ آلتسجيل} : 06/04/2008
{العــمــل} : طالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف همسة حنين في 2008-07-03, 7:37 pm

خلقني الله واحسن خلقي وزادني شرف عندما خلقني فلسطينية
avatar
همسة حنين
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : انثى
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 531
{تآريخ آلتسجيل} : 13/02/2008
{العــمــل} : طالبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف الا ما يدور الزمن في 2008-07-03, 10:06 pm

اصبر يا قلبي وانتظر

خلي الحزن مكتوم

ترى الصدق في هذا الزمن

متل الوفا معدوم
avatar
الا ما يدور الزمن
عضو مشارك
عضو مشارك

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 33
{آلمسـآهمـات} : 42
{تآريخ آلتسجيل} : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ســجل اسمــك حتــى يبـــقى بــذاكــرة المـنتدى

مُساهمة من طرف دمعة حنين في 2008-07-07, 3:08 am

الاسم دمعة حنين
المهنه *طالبه جامعيهوالمطالعه
الهوايات *كمبيوتر *
اتمنى ان يزول الحقد من قلوب الناس
avatar
دمعة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط

{الجـنــس} : انثى
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 117
{تآريخ آلتسجيل} : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى