علمني صمتى

اذهب الى الأسفل

245 علمني صمتى

مُساهمة من طرف ابن البلد_د.خيري كتانه في 2011-01-25, 6:43 am

علمني صمتى -*-

أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )

علمني صمتى 149916

-*- علمني صمتى -*-

إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع !!

أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعبُ جمعها

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصِل إلى ما أود الوصول إليه

علمني صمتى 149916

-*- علمني صمتى -*-

أن أصمُت والناس يتحدثون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدته :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلداً وشيمتك السماحة والوفاءُ )

علمني صمتى 149916

-*- علمني صمتى -*-

إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن أو الحركات

أن أكون فخور دائماً بكُل أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة

أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادل ولا أميل لأحد

علمني صمتى 149916

-*- علمني صمتى -*-

أن أكون دائماً متواضع ولست متكبر

أن لا أهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الأنسان

علمني صمتى 149916

-*- علمني صمتى -*-

أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحترامه ومودته ورضا الله

وأن أفرض على الجميع أحترامي

أن أكون عضواً فعالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على أكمل وجه

إن كل شخص له طابع خاص يختلف تماماً عن طوابع الآخرين

وأن طبعي هو عزة نفسي وكبرياؤها

علمني صمتى 149916

-*- علمني صمتى -*-

إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علواً ورفعة ... ولاتجعلنى فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما لكسب أحترامهم لي أيضاً

علمني صمتى 149916

-*- علمنى صمتى -*-

أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وما هي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمة لهم .. قبل أن يكون رحمة لنا

فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع الذهب

علمني صمتى 149916

-*- علمنى صمتى -*-

أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي يستحق

ومن لا يستحق !! أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما أختصاراً للوقت

علمني صمتى 149916

-*- علمنى صمتى -*-

أن أحبكم كــ أخوانى وأخواتى بصمت

فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت

علمني صمتى 149916

علمني صمتى 146520 علمني صمتى 146520 علمني صمتى 146520

علمني صمتى 152118


__________________
علمني صمتى AZB40529
avatar
ابن البلد_د.خيري كتانه
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} : علمني صمتى Ime41210
{آلـعـمـــر} : 61
{آلمسـآهمـات} : 1576
{تآريخ آلتسجيل} : 16/03/2008
{الأوسمة} : علمني صمتى 96501599

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: علمني صمتى

مُساهمة من طرف ابن البلد_د.خيري كتانه في 2011-02-06, 6:29 am

«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

.گيًفٍ أدُفٍنٍ دُمٍوٍعُ عُيًنٍيً وٍلآ تِرٍآهُآ
إلآ وٍسِآدُتِيً لتِحِتِضَنٍهُآ وٍتِدُفٍنٍهُآَ فٍيً جَوٍفٍهُآ ..



«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

أنٍ لگل دُآء دُوٍآء أمٍرٍ مٍنٍهُ ..

إلآ رٍهُفٍ آلإحِسِآسِ وٍرٍقِة آلمٍشُآعُرٍ ..

آلتِيً لمٍ وٍلنٍ تِسِتِطَيًعُ مٍسِآيًرٍة آلوٍآَقِعُ آلأليًمٍ ..


«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

ألآ آگتِبُ هُمٍوٍمٍيً إلآ عُلىٍ جَدُرٍآنٍ َقِلبُيً ..

:
«·•عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»


أنٍ أگوٍنٍ أنٍآ مٍهُمٍآ گآنٍتِ آلنٍتِآئجَ ..


«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»
أنٍ يًگوٍنٍ رٍأسِيً مٍرٍفٍوٍعُآً ..
حِتِىٍ إذِآ گآنٍتِ آلخٍنٍآجَرٍ َفٍيً آلطَرٍيًقِ مٍعُلَقِة ..



«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»


أنٍ آلتِعُآمٍل مٍعُ آلنٍآسِ ..
يًحِتِآجَ إلىٍ گثَيًرٍ مٍنٍ آلتِوٍآضَعُ ..

وٍآلگثَيًرٍ مٍنٍ آلحِرٍصِ ..
وٍآلگثَيًرٍ مٍنٍ آلمٍرٍوٍنٍة ..

وٍلگنٍ دُوٍنٍ آلمٍسِـــآسِ بُمٍسِتِوٍىٍ آلعُزٍة وٍ آلگرٍآمٍة ..

:


«·• عِ عـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

أنٍ هُنٍآگ َفٍرٍقِ بُيًنٍ آلغٌرٍوٍرٍ وٍ آلگبُرٍ ..
وٍبُيًنٍ عُزٍة آلنٍفٍسِ وٍگبُرٍيًآئهُآ ..

:


«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

أنٍ لآ أطَأطَئ رٍأسِيً أمٍآمٍ آلمٍلأ ..
بُل أبُقِىٍ شُآمٍخٍا وٍإنٍ آشُآعُوٍ آأنٍنٍيً آنٍگسِرٍتِ ..


:


«·• عِــُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»
أنٍ أرٍىٍ نٍفٍسِيً َفٍوٍقِ سِمٍآء آلعُزٍ ..

وٍإذِآ آطَلعُتِ عُلىٍ مٍنٍ هُمٍ دُوٍنٍيً ..
لآ أنٍظِرٍ لهُمٍ بُعُيًنٍ آلشُفٍقِة ..

بُل بُعُيًنٍ آلرٍحِمٍة وٍ آلحِبُ ..

:


«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»
عُـلـمٍـنٍـــيً أنٍ گل شُخٍصِ لهُ طَبُآئعُهُ آلخٍآصِة ..
وٍأنٍ طَبُعُيً هُوٍ عُزٍة نٍفٍسِيً وٍگبُرٍيًآؤهُآ ..


:


«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

أنٍ دُمٍعُتِيً مٍصِدُرٍ رٍقِتِيً ..
لآ مٍصِدُرٍ لذِليً وٍ مٍهُآنٍتِيً ..
:


«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

مٍنٍ مٍشُىٍ بُيًنٍ آلأشُوٍگ َفٍهُوٍ جَرٍيًحِ ..
بُل هُنٍآگ مٍنٍ يًسِتِطَيًعُ تِفٍآدُيً آلأشُوٍآگ بُتِرٍفٍعُهُ عُنٍ آلرٍذِيًلة ..
:


«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»
أنٍ آلشُمٍوٍخٍ لآ يًهُآنٍ عُنٍدُ آلآنٍگسِآرٍ ..
بُل يًزٍدُآدُ َقِوٍهُ ليًبُدُأ َفٍيً سِرٍدُ َقِصِة شُمٍوٍخٍهُ ..

:


«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»
أنٍ آلنٍخٍل إذِآ طَآحِ تِمٍرٍهُ ..
مٍآ آصِآبُ آلنٍخٍل شُيًء سِيًظِل شُآمٍخٍآً ..


:



«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

أنٍ أسِيًرٍ حِسِبُ َقِنٍآعُآتِيً ..
فٍيً دُوٍلآبُ آلحِيًآة لآ خٍلَفٍ عُوٍآطَفٍيً ..

:



«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

أنٍ أگوٍنٍ َفٍخٍوٍرٍا بُگل أَفٍرٍآدُ عُآئلتِيً ..
وٍأنٍ أگوٍنٍ عُلىٍ ثَقِة بُرٍوٍعُة وٍجَوٍدُهُمٍ َفٍيً آلحِيًآة ..

:



«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»
أنٍ أَفٍتِخٍرٍ لأنٍ إلهُيً خٍلَقِنٍيً مٍسِلمٍا حِرٍا ..
لآ أرٍتِضَىٍ آلمٍهُآنٍ وٍآلذِل ..


:


«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

أنٍ أرٍفٍعُ يًدُيً شُگرٍآً لخٍآلَقِيً ..
وٍأگوٍنٍ تِحِتِ يًدُيًهُ ذِليًلا خٍآشُعُا ..


:

«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

أنٍ أذِل مٍنٍ أمٍآمٍيً بُسِگوٍتِيً بُنٍظِرٍآتِيً بُآبُتِسِآمٍآتِيً ..

مٍنٍ غٌيًرٍ أنٍ أتِگلمٍ أوٍ أنٍطَقِ بُحِرٍفٍ ..

وٍأنٍ أسِتِفٍيًدُ مٍنٍ غٌلطَآتِ آلسِفٍيًهُ وٍلآ أعُطَيًهُ وٍقِتِ مٍنٍ عُمٍرٍيً ..


:


«·• عِـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»
أنٍ أَقِفٍ َفٍيً وٍجَهُ آلصِدُمٍآتِ ..

وٍآبُتِسِمٍ للجَرٍآحِ ..وٍلآ أنٍحِنٍيً لأيً ضَعُفٍ أوٍ آنٍگسِآرٍ ..

وٍأنٍ أسِآرٍعُ آلنٍهُوٍضَ عُنٍدُ آلسِقِوٍطَ

علمني صمتى Download?mid=1%5f2667410%5fAFrTi2IAAR5pTUxDPwgmf1xIYQ4&pid=2&fid=Inbox&inline=1





د.خيري كتانة
علمني صمتى 146520 علمني صمتى 146520 علمني صمتى 146520 علمني صمتى 146520 علمني صمتى 146520 علمني صمتى 152118

__________________
علمني صمتى AZB40529
avatar
ابن البلد_د.خيري كتانه
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} : علمني صمتى Ime41210
{آلـعـمـــر} : 61
{آلمسـآهمـات} : 1576
{تآريخ آلتسجيل} : 16/03/2008
{الأوسمة} : علمني صمتى 96501599

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: علمني صمتى

مُساهمة من طرف عمار طعمة في 2011-02-06, 5:29 pm

احلا دكتور والله منورنا دائما بكلمات الرائعه
عمار طعمة
عمار طعمة
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} : علمني صمتى Wdi41410
{آلـعـمـــر} : 30
{آلمسـآهمـات} : 108
{تآريخ آلتسجيل} : 07/12/2010
{العــمــل} : الشركه المصريه للاستثمار التجا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى