أول دواء لعلاج الذنوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

245 أول دواء لعلاج الذنوب

مُساهمة من طرف المميز في 2010-03-29, 3:39 am

الشاب موسى القصراوي أول صيدلي بالتاريخ يُحضّر ادوية لعلاج الذنوب..! :
عندما ضُرب ابوه بآلة حادة على رأسه, كان مصطفى موسى القصراوي (28) عاما, عمره سبعة عشر عاما آنذاك, حكاية الضرب لا ينساها ابدا, ما زالت عالقة في ذهنه, لانها غيّرت حياته بصورة كاملة.



ذات ليلة من عام 2001 وكان الاب سائق التاكسي وهو المعيل الوحيد لعائلته المكونة من الزوجة أم مصطفى والابن البكر مصطفى وست بنات صغيرات, صعد اثنان معه, ركب احدهما بالخلف والآخر بجانبه, واخرج راكب الخلف آلة حادة وضربه بعنف على رأسه وسرقا حصيلة عمله ليوم كامل وبعد شهرين انتقل الاب الى رحمة الله, نتيجة نزف بالمخ..!



مصطفى واجه اعباء الحياة وحده بعد ان اصبح المعيل الوحيد للعائلة تساعده والدته, حتى استطاع ان يُلحق شقيقاته الست بالجامعات الرسمية والاهلية, يزّوج اثنتين, كان لا بد له وقد حمل هذه المسؤولية مبكرا, ان ينحت الصخر من اجلهن, بل من اجل حياة كريمة لهذه العائلة, هو نفسه اكمل دراسة الكمبيوتر والحاسبات ويعمل الان بشركة.



لكنه كان يفتش دائما عن الطرق التي يستطيع من خلالها توفير لقمة العيش لهذه (الامانة) التي تركها المرحوم والده في رقبته, فهداه تفكيره بان يصمم عن طريق الكمبيوتر بمساعدة صديقه علبة اشبه بعلب الدواء اسماها "shifaa" وهي لعلاج الذنوب, لكن عندما يتم فتحها لا تجد دواء - كما تظن - بل مجموعة من ادعية الاستغفار بلغ عددها (24) دعاء.



الظريف انه كتب على جانب العلبة الاول عبارة دواء ساري الصلاحية حتى نهاية العمر.



وعلى الجانب الآخر كتب دواء فعّال لجميع المراحل العمرية..!



اما تعليمات استعمال الدواء فهي ورقة صغيرة مكتوب فيها:



لكل من يعاني من داء الذنوب, لكل من اغرقته المعاصي والآثام, لكل من اجهدته المصائب والنكبات لكل من اثقلته الهموم والغموم, لكل من ضاقت عليه الارض بما رحبت, ولكل من ضاقت عليه نفسه بما حملت, لكل باحث عن السعادة الحقيقية فلم يجدها, لكل من ضيق في رزقه, لكل من تمنى الولد ولم يرزقه, لكل من اتعبه المرض اعواما, اليك الحل.. اليك الدواء لكل ذلك انه "shifaa" لعلاج الذنوب!!



يقول مصطفى: ثمن العلبة (15) قرشا, طبع منها اولا (5) الاف, ونفدت بسرعة, ثم طبع (5) الاف اخرى, انتهت بلمح البصر, لكنني طبعت هذه المرة (10) الاف, ثم (10) الاف اخرى وما زال الطبع مستمرا لان الطلبات ملحة بالزيادة, وبعد ان كان التوزيع مقتصرا على العاصمة انتشر البيع في بقية المحافظات.



ابتكار مصطفى وصديقه درّ عليه ما يستطيع به ان ينفذ الرسالة التي تركها له والده, بان يكبر شقيقاته, ويوفر لهن العيش الكريم, والستر العميم ويزوجهن بعدها ليتزوج هو..



للعلم.. زفاف مصطفى في حزيران المقبل
avatar
المميز
عضو جديد
عضو جديد

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 55
{آلمسـآهمـات} : 9
{تآريخ آلتسجيل} : 02/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: أول دواء لعلاج الذنوب

مُساهمة من طرف علاء هرشة في 2010-03-29, 2:35 pm

بصراحة فكرة رائعة وهذا هو الدواء الشافى لتنظيف القلوب المليئة بالأحقاد والغل فهذة الادعية هى توبة وإستغفار ونشرها بهذه الطريقة الجميلة زادته أجرا فى الدنيا والآخرة

__________________
avatar
علاء هرشة
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 23
{آلمسـآهمـات} : 1765
{تآريخ آلتسجيل} : 04/01/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.Qaffin.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى