الصدارة تتأرجح . فمن يلتقطها البرسا ام الريال

اذهب الى الأسفل

245 الصدارة تتأرجح . فمن يلتقطها البرسا ام الريال

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2010-03-08, 1:58 am

الجولة الخامسة والعشرين من الليغا الاسبانية.
مرحلة الجنون والمتعة والجمال . الا ان هناك من يسميها مرحلة الحظ والبعض الآخر يسميها مرحلة اثبات الحق . فهي مرحلة ظهرت فيها العديد من ااتغيرات الفسيولوجية لليغا وترتيبها حيث اختلف شكل الهرم واختلفت نسبة المعنويات واقسم ان البعض غير اتجاهه في التشجيع .
شهد يوم امس السبت مبارتين هما من سببا الاعصار الذي دمر والغى الهدوء في اسبانيا فقد كانت الاولى لبرشلونة ضد فريق ضعيف نسبيا على الورق وكان الجميع متأملا بالفوز حتى بعد الدقيقة العاشرة من اللقاء والتي شهدت تأخر البرسا بهدف ولكن ما حدث بالملعب اننا رأينا البرسا نادي يظهر بأسوأ حالته كحال مباياته البعة السابقة والتي بنظري لا يستحق الفوز بها ولكن حصل عليه .
فقد كان يوم امس يوما عصيبا على الكثر من متابعي الليغا الاسبانية وبنفس الوقت كان وقتا سعيدا جدا للبعض فقد تعادل البرسا وخسر نقطتين وبذلك خسر اللقاء .
نعم فقد اعتقد اللاعبون ان ريال مدريد هو نفسه ريال مدريد الموسم الماضي او هو نفسه الفريق الذي استقبل سداسية في داره . ولكنهم تفاجئوا هذا العام ان الريال مهو الريال قبل عام بل هو ريال كريس وكاكا وراموس والتوافق بين اللاعبين جميعا .
ظهروا في المباراة الثالثة اما الفريق الاقوى في الليغا بعده وبعد البرسا الا وهو نادي اشبيلية النادي الاندلسي الذي كان في المركز الثالث قبل يومين وكانت المتعة حاضرة في ملعب البرنيبايو وامتعونا اللاعبين جميعا .
وفاز الريال بثلاثة اهداف لهدفين وتعادل بالنقاط مع البرسا .
وهذا ما يجعلنا ننتظر كلاسيكو قادم اقوى من المتوقع ولكن اداء البرسا يخيف الكثير من عشاقه والكل يخاف من الثأر للموسم الماضي .
63 نقطة لكل من البرسا والريال وتحديد الصدارة الحالية غير ضرورية فهو مجرد ايام وسنرى من يثبت او من يتعثر اذ ان الصدار لا تكن واضحة الا بعد لعب الكلاسيكو فلننتظر لقاءات قوية وليغا اروع ولاعبين دائما يمتعونا بابداعهم و ادائهم الكبير الشيق .
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى