برشلونة يقترب من التأهل بالتعادل خارج ملعبه مع شتوتغارت

اذهب الى الأسفل

245 برشلونة يقترب من التأهل بالتعادل خارج ملعبه مع شتوتغارت

مُساهمة من طرف نور طعمه. في 2010-02-24, 4:19 pm

برشلونة يقترب من التأهل بالتعادل خارج ملعبه مع شتوتغارت




في مباراة متوسطة المستوى تعادل فريق برشلونة مع مضيفه بملعب مرسيدس بينز
ارينا شتوتغارت الألماني في مباراة الذهاب من دور الـ 16 لدوري أبطال
أوربا .


تقدم لأصحاب الملعب فريق شتوتغارت الألماني من اصل برازيلي كاكاو في الدقيقة 25
من الشوط الأولى وسط سيطرة وأداء متميز من فريق شتوتغارت ، وأداء هو
الأسوأ لفريق برشلونة منذ فترة في دوري الأبطال .


ومع بداية الشوط الثاني وفى الدقيقة 52 تمكن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من
إحراز هدف التعادل لبرشلونة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل
فريق ، بهذه النتيجة يقترب برشلونة من التأهل إلى الدور ربع النهائي ولكن
علينا الانتظار حتى 17 مارس حيث تقام مباراة العودة بملعب الكامب نو

avatar
نور طعمه.
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 1634
{تآريخ آلتسجيل} : 07/02/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: برشلونة يقترب من التأهل بالتعادل خارج ملعبه مع شتوتغارت

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2010-02-25, 6:44 am

يسلمو يا اخ نور طعمة على الخبر
بس برشلونة يا اخ نور شكله بلش يوقع وصار يطبق بالمثل اللي بيقول الطيور على اشكالها تقع . وبالنسبة للاياب ما في شي مضمون واللعبة رح تكون اصعب من الاولى .
بالتوفيق للبرسا
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: برشلونة يقترب من التأهل بالتعادل خارج ملعبه مع شتوتغارت

مُساهمة من طرف نور طعمه. في 2010-02-25, 5:22 pm

والله اخي ابو الصباح حكيك في منو لانو اصبح لعب البرشا رديئ جدا
ولكن ليس لدرجة الهزيمه
وان شاء الله بالتوفيق

avatar
نور طعمه.
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 1634
{تآريخ آلتسجيل} : 07/02/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى