طبيب فلسطيني يكتشف علاج لأنفلونزا الخنازير

اذهب الى الأسفل

245 طبيب فلسطيني يكتشف علاج لأنفلونزا الخنازير

مُساهمة من طرف عطر الريحان في 2009-09-24, 4:53 am

طبيب فلسطيني يكتشف علاج لأنفلونزا الخنازير

طبيب فلسطيني يكتشف علاج لأنفلونزا الخنازير


قال البروفيسور هاني يونس، من قرية عارة في المثلث، في فلسطين 48 إنه اكتشف بأن العكبر المشتق من منتوجات النحل فيه علاج لمرض أنفلونزا الخنازير مشيرا إلى أن "العكبر"، وهو "مادة قاتلة لجميع أنواع الفيروسات"

ويذكر أن بروفيسور يونس، حاصل على دكتوراه في الكيمياء الطبية من الجامعة العبرية في القدس، ودكتوراه في الأعشاب الطبية من الولايات المتحدة، وهو مدير مشفى الحكمة، ويعمل في الطب البديل والطب الإسلامي. وقال يونس في حديث لـ"العربية.نت": إن "إنفلونزا الخنازير هو فيروس عادي يتمتع بخصائص وعوارض طبيعية، ولا إثبات أنه يهاجم جهاز الأعصاب أو أي جهاز آخر في جسم الإنسان. كما أنه فيروس ضعيف جداً، بدليل أن شركات الأدوية تتحدث عن إنتاج تطعيم ضده، وهذا يعني أن وجود مناعة جيدة في الجسم من شأنها أن تتصدى لهذا الفيروس".

واتهم شركات الأدوية بافتعال ضجة غير مبررة حول الفيروس لأهداف ربحية، مشيراً إلى أن جهات إسرائيلية وأمريكية لها مصلحة كبرى في هذه الضجة. وقال إن الفيروسات الطبيعة لها دواء، وعلاجها موجود في الطبيعة، ويؤكد هذا قول الرسول صلى الله عليه وسلم: "ما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء".

وأضاف بروفيسور يونس "حتى لا يقال إني أروّج لنفسي، أوضح هنا أني لست من اخترع الدواء ولكني أملكه كما يملكه الكثيرون غيري، وإنما هدفي إرشاد الناس إليه وفضح ممارسات شركات الأدوية، علماً بأنني سبق أن عملت في مجال الأدوية الكيماوية، وفي أكبر المعاهد الإسرائيلية للأبحاث، ولي عدة براءات اختراع مسجلة عالمياً على اسمي. وكل واحد مدعو لدخول الانترنت والبحث عن "البوبليس" أو "العكبر" والتعرف عليه، فهذه مادة مستخلصة من منتوجات النحل، وهي قاتلة لكل الفيروسات".

أنفلونزا الكلاب والحمير
وقال الطبيب يونس للعربية: غداً ستكون أنفلونزا القطط والكلاب والحمير وغيرها. نفس القصة تتكرر في كل عام بمسميات جديدة، وهذا فقط لكي تحقق شركات الأدوية أرباحاً على حساب الناس خاصة الدول التي لا تتمتع بمعرفة كافية عن هذه الأمراض فتسارع لشراء المصل، ولن تجد دولة متطورة واحدة تشتري المصل"..

وحول اتهامه لجهات إسرائيلية وأمريكية بالوقوف وراء إثارة الضجة حول الفيروس قال يونس: "الحديث يدور عن شركات أدوية إسرائيلية وأمريكية معروفة وأصحابها معروفون، كان لهم باع في الحروب في المنطقة، وهي شركات مقرّبة من السلطة في البلدين، وحققت أرباحاً كبيرة في موجة أنفلونزا الطيور. ونفس الجهات التي صنّعت المصل لأنفلونزا الطيور، تصنع اليوم مضاداً لأنفلونزا الخنازير".

وأضاف: "من الإثباتات أيضاً أنه بعد ظهور حالات في المكسيك، أعلنت شركات في الولايات المتحدة مباشرة عن وجود 50 مليون جرعة تطعيم، كيف تمكنوا من التعرف إلى الفيروس بهذه السرعة وتحضير 50 مليون جرعة بين ليلة وضحاها؟ هذا يدل على وجود تحضير مسبق لهذه الضجة"..

وزارة الصحة
وأشار يونس إلى أنه بلّغ وزارة الصحة الإسرائيلية بامتلاكه الدواء، "وأن بإمكانها إعلامي عن إصابات وسأعالجها على حسابي الخاص، ولكن الوزارة لم تتعاون معي رغماً أنهم في الوزارة يعرفونني جيداً، ويعرفون إمكانياتي واكتشافاتي واختراعاتي العالمية الطبية وغير الطبية. ولو كان هناك وباء كما يقال لتصرفت الوزارة بشكل آخر، وربما هذا دليل إضافي على ضلوع شركات ومسئولين في تضخيم الموضوع".

ما هو العكبر؟
هو مواد صمغية يجمعها النحل من قلف الأشجار وبراعم بعض النباتات لكي يستعملها في تضييق مداخل الخلايا في فصل الشتاء ولصق الإطارات الخشبية في بعضها البعض وفي تثبيت الأقراص الشمعية في سقوف الجحور التي يسكنها ويطلق عليها مادة البناء الأولية ويستخدم النحل هذه المادة لذلك في تحنيط الآفات الحيوانية التي تتسلل إلى داخل الخلايا مثل السحالي والفئران.

يستخدم العكبر بنجاح لعلاج الجروح والغرغرينا. كما يعالج بعض الأمراض الفطرية وكمضاد للبكتريا ومانع للنزيف وقد جرب العكبر في المستشفيات الروسية وثبت انه عامل مطهر ويساعد في تكوين الأنسجة واللحم الجديد. كما استخدم في مستشفيات بولندا لعلاج الجروح الملوثة بميكروب سيدوموناس. كما استعمل في علاج آلام المفاصل.
avatar
عطر الريحان
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 58
{آلمسـآهمـات} : 484
{تآريخ آلتسجيل} : 06/07/2009
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: طبيب فلسطيني يكتشف علاج لأنفلونزا الخنازير

مُساهمة من طرف همس الليل في 2009-09-24, 5:24 am

ان شاء الله يكون الخبر صحيح

خلي الناس ترتاح من كابوس انفلونزا الخنازير
avatar
همس الليل
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 913
{تآريخ آلتسجيل} : 06/02/2008
{العــمــل} : طالب جامعي
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: طبيب فلسطيني يكتشف علاج لأنفلونزا الخنازير

مُساهمة من طرف زبن في 2009-09-25, 1:32 am

اشكرك على الموضوع مميز وجميل ومهم تابع تقدمك وتميزك
avatar
زبن
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 1275
{تآريخ آلتسجيل} : 09/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: طبيب فلسطيني يكتشف علاج لأنفلونزا الخنازير

مُساهمة من طرف الأسطورة في 2009-10-10, 6:31 am

[size=24]باحث فلسطيني آخر يتمكن من انتاج عقار ضد انفلونزا الخنازير
______________________________________________________

تمكن الباحث البروفسور الدكتور عوض منصور المدرس سابقا في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن والمقيم حاليا في شيكاغو بالولايات المتحدة الأميركية من انتاج علاج جديد ضد انفلونزا الخنازير على شكل كبسولات اسمه (ام يو تيك) او تكنولولوجيا المناعة.

وقال الدكتور منصور لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان العلاج المذكور تمت تجربته على متطوعين في المكسيك وهم طبيب وطبيبة وعلى عدد من الحالات المصابة في المملكة العربية السعودية التي كانت على شفى الموت وشفيت من المرض خلال يوم واحد وانه تم تسجيل هذا الدواء في هيئة الغذاء والدواء الاميركية.

وأوضح ان الدواء هو عباره عن مركب من نباتات طبيعية مدروسة تعمل على رفع قدرة جهاز المناعة في الجسم ومقاومة الفيروسات وخافضة لحرارة الجسم بسرعة كبيرة وتعمل على حل مشكلة ضيق التنفس.

وقال انه الف كتابا حول انفلونزا الخنازير باللغة الانجليزية بعنوان (لا تخاف من انفلونزا الخنازير – الحل السريع متوفر في مطبخك)وتم نشره من قبل دار نشر "امازون دوت كوم" في الولايات المتحدة الاميركية وهي واحدة من اكبر دور النشر في العالم حيث يقدم الكتاب معلومات مفصلة عن المرض من حيث اسبابه واعراضه وسبل الوقاية منه وكيفية علاجه باستخدام تراكيب مستخلصة من المواد الغذائية الطبيعية الموجودة في المطبخ وفي البقالات وتمت ترجمته الى اللغة العربية من قبل الشركة الناشرة وسيصدر باللغات الألمانية والفرنسية واليابانية والروسية والاسبانية والصينية والبرتغالية.

وأضاف انه استخدم وسائل عملية اخرى للوقاية من انفلونزا الخنازير مثل صابون النانو الذي يدخل في تركيبه الفضة - والنانو وهو معقم من الطراز الأول وفي الوقت نفسه تم ادخال النانو - الفضة على شامبو نباتي متطور ليقوم بعملية التعقيم بالاضافة لعملة كشامبو.

وقال انه قام بانتاج بخاخ بتكنولوجيا النانوكمعطر جو طبيعي يخلو من الكيماويات اذ يستطيع هذا البخاخ ان يعقم ضد فايروس انفلونزا الخنازير وغيرها من الفيروسات والبكتيريا بشكل جيد تصل فعاليته الى 100 بالمئة وخاصة في المدارس والمستشفيات والجامعات.

وبين ان شركات سعودية قامت بتجريب هذا البخاخ وطلبت كميات كبيرة منه لاستخدامه خلال موسم الحج المقبل بعد ان ثبتت نجاعته.

وقال ان هناك تراكيب طبيعية يمكن ان يستخدمها الناس في البيوت للوقاية من الفيروس المسبب لانفلونزا الخنازير والفيروسات الاخرى وتتكون من نباتات المليسة وعرق السوس وحبة البركة وعكبر النحل واليانسون والنعنع وزهر البنفسج اضافة لعصير الليمون والعسل الممزوج بالقرفة يضاف اليه البكنج باودر لجعل سوائل الجسم قلوية اذ ان الجو القلوي يقتل جميع انواع الفيروسات مبينا ان الفيروسات بما فيها فيروس انفلونزا الخنازير تنتعش في الجو الحامضي مثل المشروبات الغازية التي غزت عقول ابنائنا واضعفت المناعة لديهم وسحبت الكالسيوم من عظامهم.

ونصح الدكتور منصور من يصاب بنفلونزا الخنازير الابتعاد عن المشروبات الغازية الحامضية مطلقا لافتا الى ان الليمون الحامض وعصير الليمون الحامض ليس حامضيا بل هو قلوي ويحتوي على فيتامين سي المضاد للأكسدة ورافع لمناعة الجسم. [/size
]
avatar
الأسطورة
عضو مبدع
عضو مبدع

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 131
{تآريخ آلتسجيل} : 17/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: طبيب فلسطيني يكتشف علاج لأنفلونزا الخنازير

مُساهمة من طرف ابن القدس في 2009-10-10, 6:34 pm

يعطيك العافية استاذي الفاضل اذا في السعودية لم يبدأ الدوام لغاية الان بسبب الخوف من فيروس جزاك الله عنا كل خير
avatar
ابن القدس
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 34
{آلمسـآهمـات} : 1721
{تآريخ آلتسجيل} : 06/10/2009
{العــمــل} : ..............
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى