الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
+12
الوافي
البطل ابو العز
ابو سداح
Admin
Palestinian
ابن المارينجي
واثقة الخطى
همس الليل
الصقر
ابن القدس
ابن البلد_د.خيري كتانه
محمود "كتانه"
16 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
الطالب بهاء زياد موسى طعمه
تفوق الطالب بهاء على طلاب الصف في مدرسة قفين الاساسية للبنين
وقد طلب وزير التربية والتعليم في طولكرم من إدارة المدرسة بترفيعه من الصف الأول الأساسي للصف الثالث
وذلك لأجتهاده وتفوقه العلمي
بهذه المناسبة أهنيء
أنا خال الطالب محمود عدنان مصطفى كتانه وجميع عائلتي
الطالب بهاء وأهله وخاصة اختي العزيزة (أم بهاء)
مع تمنياتنا له بالتقدم والنجاح
تفوق الطالب بهاء على طلاب الصف في مدرسة قفين الاساسية للبنين
وقد طلب وزير التربية والتعليم في طولكرم من إدارة المدرسة بترفيعه من الصف الأول الأساسي للصف الثالث
وذلك لأجتهاده وتفوقه العلمي
بهذه المناسبة أهنيء
أنا خال الطالب محمود عدنان مصطفى كتانه وجميع عائلتي
الطالب بهاء وأهله وخاصة اختي العزيزة (أم بهاء)
مع تمنياتنا له بالتقدم والنجاح
محمود "كتانه"- عضو مشارك
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 32
{تآريخ آلتسجيل} : 24/11/2009
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
نأمل ان لا تحرمونا من ردودكم
محمود "كتانه"- عضو مشارك
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 32
{تآريخ آلتسجيل} : 24/11/2009
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
مبارك التفوق
والى الأمام
مع مزيد من التفوق والتقدير
وهنيئاً لأهله ايضاً
والى الأمام
مع مزيد من التفوق والتقدير
وهنيئاً لأهله ايضاً
ابن البلد_د.خيري كتانه- :: شخصية مهمة ::
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 67
{آلمسـآهمـات} : 1576
{تآريخ آلتسجيل} : 16/03/2008
{الأوسمة} :
ابن القدس- عضو محترف
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 40
{آلمسـآهمـات} : 1721
{تآريخ آلتسجيل} : 06/10/2009
{العــمــل} : ..............
{الأوسمة} :
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
مبارك التفوق
والى الأمام
مع مزيد من التفوق والتقدير
وهنيئاً لأهله ايضاً
والى الأمام
مع مزيد من التفوق والتقدير
وهنيئاً لأهله ايضاً
الصقر- :: شخصية مهمة ::
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 38
{آلمسـآهمـات} : 325
{تآريخ آلتسجيل} : 20/11/2009
{الأوسمة} :
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
ما شاء الله
اللهم اجعله ذخرا لقفين وابنائها
وحعل جميع ابنتءها مثل هذا الطالب الرائع
اللهم اجعله ذخرا لقفين وابنائها
وحعل جميع ابنتءها مثل هذا الطالب الرائع
همس الليل- عضو محترف
- {الجـنــس} :
{آلـعـمـــر} : 35
{آلمسـآهمـات} : 913
{تآريخ آلتسجيل} : 06/02/2008
{العــمــل} : طالب جامعي
{الأوسمة} :
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
الف الف مبروووووووووووك
والله انك بترفع الراس
بالتوفيق والنجاح باذن الله
بس بدي اضيف معلومه انه الطالب متفوق بمادة اللغه الانجليزيه بشكل اكبر من المواد الدراسيه الاخرى
وبذلك اهنئ الطالب بهاء وعائلته الكريمه اشد التهاني وابارك لهم باحر التبريكات
واثقة الخطى- عضو محترف
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 33
{آلمسـآهمـات} : 647
{تآريخ آلتسجيل} : 10/08/2009
{الأوسمة} :
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
مبارك
على التفوق برياضيات
على التفوق برياضيات
الصقر- :: شخصية مهمة ::
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 38
{آلمسـآهمـات} : 325
{تآريخ آلتسجيل} : 20/11/2009
{الأوسمة} :
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
مشكورررررررررررين على الردود
مع حبي محمود كتانه
مع حبي محمود كتانه
محمود "كتانه"- عضو مشارك
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 32
{تآريخ آلتسجيل} : 24/11/2009
نداء نداء الى كل الاباء والامهات..... اجعلوا كل ابناءكم بهاء
ما سأكتبه ما هو الا رأيي الخالص ونظرتي من خلال ما تعلمت من حياتي ومجال دراستي وعملي فربما أخطأ او أصيب .... اللهم علمنا بما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا
سبحانك ربي..........
اللهم ما صلي على اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم........... الى الامام يا بهاء وجعلك الله من الذرية الصالحة .
لعلها الحالة الاولى التي تحدث في بلدتنا العزيزة بان يرفع طالب الى صف اضافي ونتمناه كل سنة مع اكثر من طالب وفي كل ارجاء فلسطيننا الحبيبة لنبني اجيالا تحمل على كاهلها هموم الامة ............
ونستطيع ان نصنع من ابنائنا كثيرا مثل بهاء اتعرفون كيف.......... انه الابداع
فالبعض يقول ماجبت شي جديد طبعا الابداع..
الطفل في مراحله الاولى من سنة الى 3 سنوات تكون نسبة الابداع حتى 85% ومن سن الثالثة حتى قبل دخول المدرسة تصل حتى 99% ولكن بعد دخول الاطفال المدرسة تقل الى ال65% وممكن ان تصل لبعض الاطفال الى ما دون ال30% ....ا
اتعلرفون ماالسبب او السر وراء ذلك .......
الجواب المدرسة رقم واحد .........
يعني ما نودي اولادنا المدرسة عشان يبدعو
لا القصة مش زي ما بنفكر اليكم ايها الاباء والامهات اليكم يا اخوني واخواتي
الابداع هو مزيج من الفكر المرن والخيال العلمي الواسع المطاطي فالطفل باستمرار يسأل ما هذا لماذا ,من, متى , اين (ليش , انو, وينو, من وين اجا, ليش هاذ مش هيك, خليني اجرب ماما,) فهذه الاسئلة هي عباراة عن اسئلة انعكاسية تبوب وتعبد الطريق امام الطفل لمشروع بناء الفكر الابداعي وتطويره عن طريق الاسئلة التي بنظرنا لا تسمن وتغني من جوع, فالطفل لديه حب الاستطلاع المتواصل والرغبة في تفحص الاشياء وليس فحصها والمعنى كبير بينهما واستعمال جميع الحواس في استكشاف الامور وفي هذه السنوات الحرجة يبدأ البناء النفسي والنسق الفكري اللامحدود للافكار والمواهب بخلاف وعكس ما تعلمنا بأن الوراثة السببب في كل شيء فكم من مفكر ومبدع ابنائه لايصلون للابداع بصلة وكم من اطفال تفوقوا وابدعوا لاباء من طراز عادي أي ليسوا من المبدعين فنيوتن وفيثاغورس من اباء اقل من عاديين في الابداع.
ففي العمر هذا يستعمل الطفل طرق التفكير الافقية والرأسية والافقية هي الطريقة التقليدية التي يستعملها معظم الناس البالغين اما االرأشية فهي الطريقة المتسلسلة القائمة على الاستنتاج الفكري العلمي المتتدرج للوصول الى ما وراء الحقيقة او ما وراء الصورة ويستعمل هذا التفكير معظم الاطفال حتى سن المدرسةوعلماء الفيزياء والكيمياء واصحاب التخصص الجنائي في الجرائم(الله يبعدنا).
دقيقة من الصمت والنفس العميق لنضع طفل صغير نعرفه في كفة الميزان ونضع نيوتن او اينشتاين بالكفة الاخرى هل من المعقول ان ابن الاربع سنوات طريقة تفكيره مثل اينشتاين او ايدسون صاحب الالف اختراع.... نعم يا سيدي
اطلت عليكم قليلا سامحوني لنعود للمدرسة فالطفل حين يذهب للمدرسة في صف يحوي من 30-50 طالب في الغلرفة الواحدة اولا ثانيا هناك مادة العربي الانجليزي العلوم والرياضيات وغيرها فالاستاذ والطالب يتقيدون في المادة المحددة في الكتاب لا اكثر وربما اقل وذلك للالتزام في الجدول الزمني للفصل اذا نستنتج من هذا الكلام ان كل تركيز الولد او الطالب على الكتاب فقط وغير مسموح له بطرح الاسئلة الخارجة عن نطاق الكتاب والمادة وكما تقدمت بأن الاسئلة التي لاتقيدها ايا من القيود والحدود هي الطريقة الوحيدة والمثالية التي تجعل الظفل ينمي ابداعاته ويستمر فيها ويفكر بالطريقة الرأسية وليست الافقية فقط.
صدقوني ان كان فينا له طفل يسأل كثيرا في الصف الاول يسمونه ثرثارا (كثير حكي ,مزعج , بارد) وعندما تذهب للمدرسة وتسأل عنه اول ما يصفوه بأنه كثير حكي ونحن بدورنا لابنائنا ماتحكي كثير في الصف يا ولد اقعد ادمي زيك زي فلان ..............
لماذا هذا الطفل سأل الاستاذ دون غيره من الطلاب لانه في بيته صقل شخصيته القوية بظروف بيئية بيتية جعلته صاحب قرار من الطراز الصغير واراد ان يترجم تلك الشخصية المتينة ويمارس هواياته في اسئلة الاستكشاف الابداعية.
لنعلم جميعا بدورنا كأباء او امهات او اخ كبير او اخت كبيرة او عمة او خالة الينا جميعا اننا من نلعب الدور الكبير بالاضافة لاسئلة الطفل واهواياته الاستكشافية لا بد ان نصنع منه صاحب قرار بدءا من الساندويشة( عفوا لانها كلمة غير عربية ولكن عرفناها للاسف هكذا) فاجعلي يا امي ويا اختي طفلك يختار بين سانويشة اللبنة او الحمص او الزعتر كلماتي بسيطا وممكن ان تثير السخرية لبعض قارئيها ويقول اللبنة ولا الزعتر بتبني شخصية الولد ........ اجعليه هو من يختار القميص الابيض او الازرق وليس ان نرغمه ....البس الازرق وانت ساكت الابيض بتوسخ وانا مش ناقصني غسيل.
عذرا عن هذا التشبيه فعلماء نفس الاطفال يسمون الطفل الاله الاصغر(small god) طبعا انا مسلم من قريتكم قفين واخذت معنى الكلمة من منظوري كمسلم وليس نصراني فالله هو اله لا ثاني له سبحانه ولكن المعنى التي اخذته من تلك الكلمتين هو بان الطفل ينظر للامورمن منظوره الخاص الخارق الذي لا يعرفه الا هو وهو الوحيد القادر على حل اللغز ومعرفة سر الامور وبأسألته الانعكاسية المتكررة يدنو من قطف ثمار حل اللغز والاحجية التي لا يعرف حلها الا هو.
ملاحظة: طبعا بالاستناد الى سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في اسس تربية الاطفال وتعليمهم الصلاة والصيام وغيرها من شرائع الاسلام الحنيف.
بعض الممارسات الخاطئة بحق اطفالنا والتي من شأنها قتل الابداع وصفوته :-
يجب الحكم على سلوك الطفل لا شخصيته بالقول ما قمت به خطأ يجب ان تعمل كذا وكذا لانك ولد جيد وليس التركيز على نواحي الضعف عند الطفل كالقول له، أنت ضعيف، أنت غبي، انت خطأ..
- عدم تشجيع الطفل على التعلم والاستكشاف
مما يؤدي لانعدام ثقة الطفل بذاته نتيجة خبرات الفشل المتكررة التي مرّ بها ـ
ـ التعليقات السلبية والاستهزاء بأفكار الطفل ومحاولاته الابداعية
ـ زرع الخوف والخجل من الكبار وتخويفهم من الجيش او الوحش او خاطف الاولاد او عيب تحكي مع الكبار او لا تسألهم او او.....
ـ عدم تشجيع الطفل على إبداء رأيه ووجهة نظره
ـ إتباع الأسلوب التلقيني في التعليم
ـ التعامل مع المعلومات التي تقدم للطفل على أنها مسلمات لا يمكن نقاشها) اعمل هيك ولنت ساكت)
ـ عدم إعطاء الطفل الفرصة للقيادة والتخطيط
ـ تعويده على الاعتماد على الآخرين والتبعية لهم.
[اليكم قصة من الواقع حدثت امامي تبين مدى فكر الاطفال وابداعاتهم الواسعة ومن قريتنا الحبيبة ومن احد اصدقائي فالحادثة مع ابنه (الله يجعله من الذرية الصالحة).
طبعا الولد عمره سنتين ونص او ثلاث اسمه(أ) الاب 32 سنة الولد بحب الاكل كثير كان الاب والطفل(أ) بيحضروا فيلم كان ولد بالفيلم يبكي ويصرخ
سأل (أ) ليش الولد بيبكي بابا الاب جاوب ابنه لانو بيوكل كثير كثير من دارهم ودار سيدو ودار عمو ومن الدكانة عشان هيك صار بطنو يوجعو ويبكي ... (أ) صمت وراح يفكر تفكير عميق بعد شوي اجا ولد تاني بعيط ومسكين استعد(أ ) وحكى لابوه بابا بتعرف ليش الولد بعيط جاوبو ابو ليش بابا جاوب(أ) لانوا يا حرام جوعان وبدو يوكل ابوه وامه مابخلوا يوكل في الدار ودار سيدو ما بيطعموا ولا دار عمو ولا بيشتري مرتديلا من الدكانة (وحكى اسم الدكانة) وخايف يموت من الجوع وخايف على ابوه وامه يعيطوا عليه كثير لما يموت.
الفقير الى الله :- اخوكم ابن المارينجي الله يقدرنا واطبق افكاري على ابني(أدم) الي عمره 4 شهور مع تعاليم السنة والدين في التربية الصحيحية اولادنا فلذات اكبادنا تمشي على الارض.[/color]
سبحانك ربي..........
اللهم ما صلي على اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم........... الى الامام يا بهاء وجعلك الله من الذرية الصالحة .
لعلها الحالة الاولى التي تحدث في بلدتنا العزيزة بان يرفع طالب الى صف اضافي ونتمناه كل سنة مع اكثر من طالب وفي كل ارجاء فلسطيننا الحبيبة لنبني اجيالا تحمل على كاهلها هموم الامة ............
ونستطيع ان نصنع من ابنائنا كثيرا مثل بهاء اتعرفون كيف.......... انه الابداع
فالبعض يقول ماجبت شي جديد طبعا الابداع..
الطفل في مراحله الاولى من سنة الى 3 سنوات تكون نسبة الابداع حتى 85% ومن سن الثالثة حتى قبل دخول المدرسة تصل حتى 99% ولكن بعد دخول الاطفال المدرسة تقل الى ال65% وممكن ان تصل لبعض الاطفال الى ما دون ال30% ....ا
اتعلرفون ماالسبب او السر وراء ذلك .......
الجواب المدرسة رقم واحد .........
يعني ما نودي اولادنا المدرسة عشان يبدعو
لا القصة مش زي ما بنفكر اليكم ايها الاباء والامهات اليكم يا اخوني واخواتي
الابداع هو مزيج من الفكر المرن والخيال العلمي الواسع المطاطي فالطفل باستمرار يسأل ما هذا لماذا ,من, متى , اين (ليش , انو, وينو, من وين اجا, ليش هاذ مش هيك, خليني اجرب ماما,) فهذه الاسئلة هي عباراة عن اسئلة انعكاسية تبوب وتعبد الطريق امام الطفل لمشروع بناء الفكر الابداعي وتطويره عن طريق الاسئلة التي بنظرنا لا تسمن وتغني من جوع, فالطفل لديه حب الاستطلاع المتواصل والرغبة في تفحص الاشياء وليس فحصها والمعنى كبير بينهما واستعمال جميع الحواس في استكشاف الامور وفي هذه السنوات الحرجة يبدأ البناء النفسي والنسق الفكري اللامحدود للافكار والمواهب بخلاف وعكس ما تعلمنا بأن الوراثة السببب في كل شيء فكم من مفكر ومبدع ابنائه لايصلون للابداع بصلة وكم من اطفال تفوقوا وابدعوا لاباء من طراز عادي أي ليسوا من المبدعين فنيوتن وفيثاغورس من اباء اقل من عاديين في الابداع.
ففي العمر هذا يستعمل الطفل طرق التفكير الافقية والرأسية والافقية هي الطريقة التقليدية التي يستعملها معظم الناس البالغين اما االرأشية فهي الطريقة المتسلسلة القائمة على الاستنتاج الفكري العلمي المتتدرج للوصول الى ما وراء الحقيقة او ما وراء الصورة ويستعمل هذا التفكير معظم الاطفال حتى سن المدرسةوعلماء الفيزياء والكيمياء واصحاب التخصص الجنائي في الجرائم(الله يبعدنا).
دقيقة من الصمت والنفس العميق لنضع طفل صغير نعرفه في كفة الميزان ونضع نيوتن او اينشتاين بالكفة الاخرى هل من المعقول ان ابن الاربع سنوات طريقة تفكيره مثل اينشتاين او ايدسون صاحب الالف اختراع.... نعم يا سيدي
اطلت عليكم قليلا سامحوني لنعود للمدرسة فالطفل حين يذهب للمدرسة في صف يحوي من 30-50 طالب في الغلرفة الواحدة اولا ثانيا هناك مادة العربي الانجليزي العلوم والرياضيات وغيرها فالاستاذ والطالب يتقيدون في المادة المحددة في الكتاب لا اكثر وربما اقل وذلك للالتزام في الجدول الزمني للفصل اذا نستنتج من هذا الكلام ان كل تركيز الولد او الطالب على الكتاب فقط وغير مسموح له بطرح الاسئلة الخارجة عن نطاق الكتاب والمادة وكما تقدمت بأن الاسئلة التي لاتقيدها ايا من القيود والحدود هي الطريقة الوحيدة والمثالية التي تجعل الظفل ينمي ابداعاته ويستمر فيها ويفكر بالطريقة الرأسية وليست الافقية فقط.
صدقوني ان كان فينا له طفل يسأل كثيرا في الصف الاول يسمونه ثرثارا (كثير حكي ,مزعج , بارد) وعندما تذهب للمدرسة وتسأل عنه اول ما يصفوه بأنه كثير حكي ونحن بدورنا لابنائنا ماتحكي كثير في الصف يا ولد اقعد ادمي زيك زي فلان ..............
لماذا هذا الطفل سأل الاستاذ دون غيره من الطلاب لانه في بيته صقل شخصيته القوية بظروف بيئية بيتية جعلته صاحب قرار من الطراز الصغير واراد ان يترجم تلك الشخصية المتينة ويمارس هواياته في اسئلة الاستكشاف الابداعية.
لنعلم جميعا بدورنا كأباء او امهات او اخ كبير او اخت كبيرة او عمة او خالة الينا جميعا اننا من نلعب الدور الكبير بالاضافة لاسئلة الطفل واهواياته الاستكشافية لا بد ان نصنع منه صاحب قرار بدءا من الساندويشة( عفوا لانها كلمة غير عربية ولكن عرفناها للاسف هكذا) فاجعلي يا امي ويا اختي طفلك يختار بين سانويشة اللبنة او الحمص او الزعتر كلماتي بسيطا وممكن ان تثير السخرية لبعض قارئيها ويقول اللبنة ولا الزعتر بتبني شخصية الولد ........ اجعليه هو من يختار القميص الابيض او الازرق وليس ان نرغمه ....البس الازرق وانت ساكت الابيض بتوسخ وانا مش ناقصني غسيل.
عذرا عن هذا التشبيه فعلماء نفس الاطفال يسمون الطفل الاله الاصغر(small god) طبعا انا مسلم من قريتكم قفين واخذت معنى الكلمة من منظوري كمسلم وليس نصراني فالله هو اله لا ثاني له سبحانه ولكن المعنى التي اخذته من تلك الكلمتين هو بان الطفل ينظر للامورمن منظوره الخاص الخارق الذي لا يعرفه الا هو وهو الوحيد القادر على حل اللغز ومعرفة سر الامور وبأسألته الانعكاسية المتكررة يدنو من قطف ثمار حل اللغز والاحجية التي لا يعرف حلها الا هو.
ملاحظة: طبعا بالاستناد الى سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في اسس تربية الاطفال وتعليمهم الصلاة والصيام وغيرها من شرائع الاسلام الحنيف.
بعض الممارسات الخاطئة بحق اطفالنا والتي من شأنها قتل الابداع وصفوته :-
يجب الحكم على سلوك الطفل لا شخصيته بالقول ما قمت به خطأ يجب ان تعمل كذا وكذا لانك ولد جيد وليس التركيز على نواحي الضعف عند الطفل كالقول له، أنت ضعيف، أنت غبي، انت خطأ..
- عدم تشجيع الطفل على التعلم والاستكشاف
مما يؤدي لانعدام ثقة الطفل بذاته نتيجة خبرات الفشل المتكررة التي مرّ بها ـ
ـ التعليقات السلبية والاستهزاء بأفكار الطفل ومحاولاته الابداعية
ـ زرع الخوف والخجل من الكبار وتخويفهم من الجيش او الوحش او خاطف الاولاد او عيب تحكي مع الكبار او لا تسألهم او او.....
ـ عدم تشجيع الطفل على إبداء رأيه ووجهة نظره
ـ إتباع الأسلوب التلقيني في التعليم
ـ التعامل مع المعلومات التي تقدم للطفل على أنها مسلمات لا يمكن نقاشها) اعمل هيك ولنت ساكت)
ـ عدم إعطاء الطفل الفرصة للقيادة والتخطيط
ـ تعويده على الاعتماد على الآخرين والتبعية لهم.
[اليكم قصة من الواقع حدثت امامي تبين مدى فكر الاطفال وابداعاتهم الواسعة ومن قريتنا الحبيبة ومن احد اصدقائي فالحادثة مع ابنه (الله يجعله من الذرية الصالحة).
طبعا الولد عمره سنتين ونص او ثلاث اسمه(أ) الاب 32 سنة الولد بحب الاكل كثير كان الاب والطفل(أ) بيحضروا فيلم كان ولد بالفيلم يبكي ويصرخ
سأل (أ) ليش الولد بيبكي بابا الاب جاوب ابنه لانو بيوكل كثير كثير من دارهم ودار سيدو ودار عمو ومن الدكانة عشان هيك صار بطنو يوجعو ويبكي ... (أ) صمت وراح يفكر تفكير عميق بعد شوي اجا ولد تاني بعيط ومسكين استعد(أ ) وحكى لابوه بابا بتعرف ليش الولد بعيط جاوبو ابو ليش بابا جاوب(أ) لانوا يا حرام جوعان وبدو يوكل ابوه وامه مابخلوا يوكل في الدار ودار سيدو ما بيطعموا ولا دار عمو ولا بيشتري مرتديلا من الدكانة (وحكى اسم الدكانة) وخايف يموت من الجوع وخايف على ابوه وامه يعيطوا عليه كثير لما يموت.
الفقير الى الله :- اخوكم ابن المارينجي الله يقدرنا واطبق افكاري على ابني(أدم) الي عمره 4 شهور مع تعاليم السنة والدين في التربية الصحيحية اولادنا فلذات اكبادنا تمشي على الارض.[/color]
ابن المارينجي- عضو نشيط
- {الجـنــس} :
{آلـعـمـــر} : 43
{آلمسـآهمـات} : 102
{تآريخ آلتسجيل} : 04/03/2008
{الأوسمة} :
رد
كلامك جميل وصحيح ياريت يكون كل الاباء مثلك الله يخليلك ابنك بس تربية الاولاد صعبه لسه ابنك صغير ما شفتش اش من شقاوة هاي الاسئلة ولا اش بس ندعي الله يعطينا الصبر عليهم ويعطيهم الصبر علينا
ابن القدس- عضو محترف
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 40
{آلمسـآهمـات} : 1721
{تآريخ آلتسجيل} : 06/10/2009
{العــمــل} : ..............
{الأوسمة} :
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
مشكور ابن المرينجي على كلامك الرائع
يا ريت كل الاباء مثلك
بس الاولاد بدهم صبر وطولة روح
مع حبي محمود كتانه
يا ريت كل الاباء مثلك
بس الاولاد بدهم صبر وطولة روح
مع حبي محمود كتانه
محمود "كتانه"- عضو مشارك
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 32
{تآريخ آلتسجيل} : 24/11/2009
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
شكرا لكاتب الموضوع على هذا الخبر
والذي نفخر بأن يكون لنا أبناء من قرينتا أذكياء مثل الطالب بهاء
اتمنى له التقدم والابداع في حياته
كما أشكر والديه على حسن تربيته
ما شاء الله تبارك الله
والذي نفخر بأن يكون لنا أبناء من قرينتا أذكياء مثل الطالب بهاء
اتمنى له التقدم والابداع في حياته
كما أشكر والديه على حسن تربيته
ما شاء الله تبارك الله
Palestinian- عضو نشيط
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 39
{آلمسـآهمـات} : 75
{تآريخ آلتسجيل} : 26/06/2009
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
نهنئ والدي الطفل بهاء لتفوقه وان شاء الله يبقى ذخرا لهم ولبلده قفين
ونرجو من الله ان يبقى يمتاز بهذه العبقرية
لأن ترفيع صفين مرة واحدة يدل على ان ذكائه ما شاء الله خارق وليس عاديا
فعندنا في الاردن مثلا لم يحصل ان ترفع الطلاب المميزين إلا صفاً واحداًفقط
اهنئ خاله محمود و عمه مهند
وكذلك جده الدكتور خيري
عدل سابقا من قبل Admin في 2009-12-08, 5:06 am عدل 1 مرات
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
نبارك ل أهله
تفوقه
ونجاحه
وترفيعه
ونبقى نفخر بك يا قفين
بتخريجك أفواجا من الكفاءات والناجحين
ويبقى
الدعم والمتابعه
من المدرسة والأهل وأهل البلد
وأن يكون الترفيع
دافعاً
للرقي والنجاح
ولا يجوز أن نغتر بالنجاحات التي نحققها
ونقول كما قالت جدتي يرحمها الله
والله يا ستي
" الي بطلع صيتو يفرش وينام
وأنا أقول من يذيع صيتو فليشمر عن ذراعو
ليكون قد المسؤولية
بارك الله بكم
وبدعمكم للتفوق وأهله
وحياكم الله
ابن البلد_د.خيري كتانه- :: شخصية مهمة ::
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 67
{آلمسـآهمـات} : 1576
{تآريخ آلتسجيل} : 16/03/2008
{الأوسمة} :
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
من طرف Admin أمس في 10:46 pm
نهنئ والدي الطفل بهاء لتفوقه وان شاء الله يبقى ذخرا لهم ولبلده قفين
من طرف Admin أمس في 10:46 pm
نهنئ والدي الطفل بهاء لتفوقه وان شاء الله يبقى ذخرا لهم ولبلده قفين
ابو سداح- عضو جديد
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 44
{آلمسـآهمـات} : 18
{تآريخ آلتسجيل} : 26/08/2009
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
مبروك عقبال عندي
البطل ابو العز- عضو محترف
- {الجـنــس} :
{آلـعـمـــر} : 28
{آلمسـآهمـات} : 2225
{تآريخ آلتسجيل} : 23/06/2008
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
انا بدي اسأل بهاء
متفوق في التوجيهي ام درجه شرف
في الجامعه ام اخذ براءه اختراع
وما هو النجاح الذي حققه
ارجو الاجابه من واضع هذا الموضوع
متفوق في التوجيهي ام درجه شرف
في الجامعه ام اخذ براءه اختراع
وما هو النجاح الذي حققه
ارجو الاجابه من واضع هذا الموضوع
الصقر- :: شخصية مهمة ::
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 38
{آلمسـآهمـات} : 325
{تآريخ آلتسجيل} : 20/11/2009
{الأوسمة} :
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
مبارك انشاءلله
الوافي- عضو محترف
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 47
{آلمسـآهمـات} : 1323
{تآريخ آلتسجيل} : 30/11/2009
{الأوسمة} :
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
مبارك التفوق اخي بهاء
ليث- :: شخصية مهمة ::
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 30
{آلمسـآهمـات} : 193
{تآريخ آلتسجيل} : 11/02/2008
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
سؤال من هو بهاء
ما هو التفوق الذي حققة الطالب بهاء
العمر كم بهاء [img]https://qaffin.own0.com/users/2913/45/37/95/smiles/322402.gif[/img] [img]https://qaffin.own0.com/users/2913/45/37/95/smiles/322402.gif[/img] [img]https://qaffin.own0.com/users/2913/45/37/95/smiles/322402.gif[/img] [img]https://qaffin.own0.com/users/2913/45/37/95/smiles/322402.gif[/img] [img]https://qaffin.own0.com/users/2913/45/37/95/smiles/322402.gif[/img]
ما هو التفوق الذي حققة الطالب بهاء
العمر كم بهاء [img]https://qaffin.own0.com/users/2913/45/37/95/smiles/322402.gif[/img] [img]https://qaffin.own0.com/users/2913/45/37/95/smiles/322402.gif[/img] [img]https://qaffin.own0.com/users/2913/45/37/95/smiles/322402.gif[/img] [img]https://qaffin.own0.com/users/2913/45/37/95/smiles/322402.gif[/img] [img]https://qaffin.own0.com/users/2913/45/37/95/smiles/322402.gif[/img]
طلعت- عضو مشارك
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 63
{آلمسـآهمـات} : 20
{تآريخ آلتسجيل} : 22/03/2009
رد: الطالب بهاء الذي تفوقى على طلاب مدارس قفين
الف مبارك التفوق يا بهاء وعقبال التوجيهي من االعشرة الاوائل ان شاء الله
ونحن روضة الولاء نبارك لوالديك وللروضة التي كنت احد طلابها المميزين
التوقيع
روضة الولاء
ونحن روضة الولاء نبارك لوالديك وللروضة التي كنت احد طلابها المميزين
التوقيع
روضة الولاء
الاسد- عضو جديد
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 53
{آلمسـآهمـات} : 16
{تآريخ آلتسجيل} : 15/07/2010
فلسطين الحبيبة- :: شخصية مهمة ::
- {الجـنــس} :
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 30
{آلمسـآهمـات} : 341
{تآريخ آلتسجيل} : 15/06/2008
{العــمــل} : طالب مدرسة
مواضيع مماثلة
» مدارس قفين
» صور من حفل طلاب التوجيهي الناجحين قفين
» بعض الصور للفيضان الذي حصل في قفين
» شاهد صورة الكافر الذي سب النبي محمد وصورة الأسد الذي قتله
» بهاء الاسطوره
» صور من حفل طلاب التوجيهي الناجحين قفين
» بعض الصور للفيضان الذي حصل في قفين
» شاهد صورة الكافر الذي سب النبي محمد وصورة الأسد الذي قتله
» بهاء الاسطوره
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2021-01-27, 6:48 pm من طرف مازن محمد خالد
» معلومات قبل شراء كاميرات المراقبة
2021-01-14, 6:20 pm من طرف مازن محمد خالد
» انظمة الصوتيات والاذاعه الداخلية
2020-12-28, 9:33 pm من طرف مازن محمد خالد
» لسه مركبتش كاميرات مراقبة ادخل والحق العروض
2020-12-05, 11:12 pm من طرف مازن محمد خالد
» افضل كاميرات مراقبة VACRON
2020-11-07, 8:20 pm من طرف مازن محمد خالد
» سنترالات باناسونيك وعروضها
2020-10-20, 5:00 pm من طرف مازن محمد خالد
» كاميرات المراقبة المنزلية /اسعار كاميرات المراقبة المنزلية
2020-10-07, 7:18 pm من طرف مازن محمد خالد
» احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة
2020-09-10, 7:47 pm من طرف مازن محمد خالد
» افضل العروض علي اسعار كاميرات المراقبة
2020-08-13, 7:48 pm من طرف مازن محمد خالد
» شركة تركيب كاميرات مراقبة باقل الاسعار
2020-07-13, 8:12 pm من طرف مازن محمد خالد