منتديات قفين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل واحد يكذب كذبة

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

115 كل واحد يكذب كذبة

مُساهمة من طرف ابو الصباح 2009-10-24, 4:04 am

اجت ببالي فكرة وهي قريبة على اللعبة وحبيت انزلها على المنتدى واخترت المنتدى العام بالاخص وانشاءالله انها تعجبكم

المهم هاي اللعبة بدنا نلعبها كلياتنا يعني كل الاعضاء وهي انه كل واحد منا يسرح بخياله ويفرد حاله ويوخذ راحته بالكتابة ويسرد علينا قصة خيالية مر فيها يعني بصراحة ( كذبة ) وبدنا نشوف انو احسن واحد فينا بيكذب بس الكذبة تكون حلوة مش كلمتين بدي قصة وانتي تكون البطل فيها

يلا وخلينا نشوف ابطال المنتدى
وهون معروف لا في نقل ولا قص هون في بس كذب
يعني ما في حد رح يصدق الثاني
والشاطر اللي بيقنعنا بكذبته
ويلا نشوف انو اشطر كذاب بالمنتدى

مُساهمة من طرف ابو الصباح 2009-10-24, 4:26 am

وانا اول واحد بدو يكون بطل في هاي اللعبة

في يوم من الايام كنت انا واحد من اصحابي محمد نتمشى ( انقزدر ) بوقت الغياب يعني بينالعصروالمغرب ...
فأقترح على اننا نروح على الاحراش نقعد هناك بالهوا ونتريح من صوت الناس ومشاكلهم المهم وشو بدكم بطولة السيرة بعد ما عارضتو وشد على الموضوع قررنا ورحنا واحنا نتمشى ورايحين طبعا وكالعادة بلشنا نحكي ونخرف وما خلينا حدا من شرنا المليح والعاطل وكل الناس اللسي شفناها حكينااا عنها .

المهم وما بدي اطول عليكم اوصلنا الاحراش وقعدنا جوا بنص الاحراش بمنطقة بيقولولها عركان النمر اكيد الكل بيعرفها وهناك يا حبيبي الهوا على راي صاحبي محمد بيلعب لعب يعني شارب كزحة والمهم قعدنا على البلاطة من فوق وصرنا نطلع على الشجر وكملنا حكي وخالصة الحكي بدو يكون عن الناس واكيد انتي حكينا عنك !!!!!!!
واخذنا وما حسينا على حالنا الا وابو الامين بيأذن المغرب وعتمة الدنيا علينا وقمنا بدنا نروح واحنا على اساس انا ما بنخاف اتأخرنا اشوي لما خلصنا راس الارجيلة وبعديها ظبظبنا اغراضنا ( يعني الارجيلة لحالها ) وروحنا وبعد ما
مشينا خمس دقايق بلشنا نشوف الشجر يروح يمين وشمال ومحمد صاحبي خاف وانا ول يا زلمي يا حيف انا معك لا تخاف هاي الشجر وخيالاتها .
وما الحقت اخلص الا في صوت قوي من ورانا وبعدها عينك ما تشوف النور وشوف الغبرا ورانا ومحمد صاحبي اجره وصلت رقبته وهو يركض والمهم اوصلنا المنطقة اللي مقابل الااحراش وهي خله صالح وقعدنا بدنا نشوف شو هاد وما قعدنا الا ابو الامين بيأذن بالعشاء ومحمد وابو الصباح بعدهم بالعماير المهم واحنا قاعدين شفنا ( جيش مشاة بتركض وبتصيح وكان في جحشين لاحقينهم وينهقوا وراهم والجنود بيركضوا مش عارفين وين يروحوا وضلهم يركضوا لما اختفوا ورا افراسين وبتوقع راحوا على حرميش
واحنا كيفنا وروحنا واحنا نقول يسعد رب البطن اللي حمل هالجحشين وروحنا اوصلنا الساعة 10 بالليل البلد

مُساهمة من طرف نور طعمه. 2009-10-24, 3:39 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انها كذبة من الاخر
انا كذبتي كمان ساعة
راجعلكم

مُساهمة من طرف ابو الصباح 2009-10-24, 3:42 pm

بنستناك بس خليها احلى من كذبتي وعشان انت تطلع اكذب مني هههههههههههههههههههههههههه

مُساهمة من طرف نور طعمه. 2009-10-24, 9:27 pm

القصة بعنوان الطائرة المختطفة
في البداية كنت حائر في السفر في الطائرة لكثرة مخاطرها فأقنعني اصدقائي في السفر فيها
ركبنا في الطائرة في امان الله وكنت انا جالس في المقعد 24 وصديقي محمد وابو الصباح في الجناح الاول
في المقعدان 3 و4 وكان جالس بجنبي شخص غريب الاطوار ومرتبك في نفس الوقت وبعد ما اقلعت الطائرة في نصف ساعة اخرج الرجل سلاح وهو سكين ووقف وقال ان الطائرة مختطفة والكل يلتزم الصمت
وكان مساعد الطيار مشترك معا وشخص تالت وسيطرو على الطائرة وانا قلبي يخفق خوفي على اصدقائي وعلى الطائرة المهمضل شخص واقف عندي وحامل سلاحو السكينة فقمت بحركة سريعة فمسكت السكينة ووضعت ايدي على فمه وطعنته حتى قتل وبعت راسلة لمحمد حكيتلو انا قتلت شخص منهم وانا جاي عندكم كم واحد عندك حكالي انو مساعد الطيار ضل عند القبطان والشخص التاني عندو ووقفت على باب الجناح الاول وقحيت فتقدم نحوي وانا ملتزم جنب الباب فعندما طل من الباب انا ما قصرت معا ضربتو في السكينة على ضهرو فلتفت الي الخلف وضربني في ايدي اليسرى فسمع صرخنا مساعد الطيار فخرج من عند القبطان فباغته صديقي ابو الصباح من خلفه ومسكه وقام محمد باخذ السكينة وانا ضربت في عينه في السكينه ولما يتحرك بعدها وقام ابو الصباح في ربط مساعد الطيار هو ومحمد وسيطرنا على الطائرة لكن مش هون المشكلة المشكلة انو القينا القبطان مصفرن وذهبت على السريع اليه واخرجه ابو الصباح وجلست مطرحه واتصلت في اقرب مطار وحكيتلهم القصة على السريع واعطوني التعليمات لكي نهبط في الطائرة واصبح ابو الصباح يهدئ المسافرين لحتى وصلنا الي مهبط الطائرات وهبطت في الطائرة في امان ونزلنا منها واخدنا انا واصدقائي وسام الشجاعة
انا انتهت كذبتي بس ما بتوقع حد يكذب اكبر من هيك كذبه

العفو اخي ابو الصباح
بس بدنا مشاركت الجميع

مُساهمة من طرف ابو الصباح 2009-10-25, 3:28 pm

مهو هيك لازم يعني الواحد منا فيه طبع الكذب ولازم الواحد منا يكذب وين ما يروح بس احنا بنفرغ طاقتنا بالكذب هون بهاي اللعبة يعني اللي بيكذب هون ما بيكذب برة