تأخلانا كثيرا ولكن

اذهب الى الأسفل

245 تأخلانا كثيرا ولكن

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2010-04-04, 1:32 am

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير النبيين محمد الصادق الامين . السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .
اما بعد
فقد تأخرت كثيرا عن رؤية هذا الصرح وهذا الموقع وربما للانشغال او المبالاة او لربما كانت العودة بسبب الفراغ في هذه الساعة .
منذ اكثر من عشرين يوم يوم كان موضوعنا الاخير في هذا المنتدى وكان عن القرعة التي جرت لدور الثمانية من دوري الابطال .
اخواني الغياب الطويل كأي غياب فهو لا يؤثر بالتاريخ ولا بأي شيئ آخر فقد بقيت السفينة تسير وما زالت تسير
فقد توقفت سفينة الابطال في اربع محطات جميله وكانت كل محطة تنافس غيرها لتكون هي الاجمل .
ولكن رغم سحر الجميع وروعة الاربعة فلا شيئ يعلو على محطة ملعب الامارات فقد كانت المحطة الاكثر جمالا وتشويقا ولعبا وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2 _2 وما يهمنا اننا اكتسبنا متعة لم نراها منذ وقت طويل وخاصة من قبل الكتلونيين الذين ما بخلوا على احد بسحرهم الى درجة ان لاعبي الارسنال وصفوهم بالبلي ستيشن .
اما المحطة الثانية الجميلة ايضا فكانت بالمانيا قي مدينة ميونخ عند النادي البافاري الكبير وكان يستقبل الضيف العزيز وصيف النسخة السابقة المان يونايتد وكانت مباراة في غاية الروعة اذ بدأت بهدف للرجل الذي اصيب وغادر اللسفينة للعلاج وكان هدف روني بالدقيقة الاولى وهي ما جعلت ننتظر الكثير من اصدقاء ربيري وروبن الذي شاهد المباراة مع الجمهور واستطاعوا تسجيل هدف التعادل وهدف الفوز لتنتهي هذه القمة بهدفين مقابل هدف للبايرن .
اما المحطة الثالثة والتي كانت لا تقل جمالا عن سابقاتها الا بالقليل فهي كانت فرنسية فرنسية وكانت في اراضي ليون وتستضيف بوردو وانتهت بثلاثة اهداف مقابل هدف لمصلحة اصحاب الدار .
والمحطة الرابعة كانت الميلان عند فريق الانتر وكانت الوجبة على حساب مورينهو وشنايدر وميلتوا واصدقائهم فقد استقبلوا سسكا موسكو الروسي وفازوا بهدف وحيد .
وبعدها اكمكلت الفينة سيرها فقد توقفت لمدة يومين في اربع محطات وكانا (30 و31 ) مارس وستتوقف السفينة مرة اخرى في (6 و4 )ابريل وهذه المرة سيرد الضيف دينه ويكرم ضيوفه كما فعلوا معه فسنقف يوم الثلاثاء في الكامب نو في برشلونة لنستضيف الارسنال ابناء فينغر وفي موسكو عند سسكا الذي ينتظر الانتر بشغف ويوم الاربعاء ننتقل سوية الى مدينة مانشستر الى ملعب الاحلام الاولدتفورد عند الشياطين الحمر ليستقبلوا روبن واصدقائه من البايرن ميونخ . ونعود الى فرنسا لننهي الدور هناك ونرى بوردو كيف سيكرم ليون .
وبعدها ننتظر من سيكمل السير في السفينة او من سيغرق في وحل المحطات الاخيرة ويصبح من سكان المستنقعات التي لا تفيد بشيءئ الا قول انه خرج من البطولة .
فلننتظر متعة اخرى ولنراقبها .
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى