اللواء جبريل الرجوب يخبرنا عن الطموح الكروي الفلسطيني

اذهب الى الأسفل

245 اللواء جبريل الرجوب يخبرنا عن الطموح الكروي الفلسطيني

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2010-01-04, 6:38 pm

في لقاء صحفي مع الاخ اللواء جبريل الرجوب رتيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الاولمبية قال بعد ان سئل عن الطموح والامال التي يسعى للوصول اليها:
"إنني على صعيدي الشخصي ومن موقعي الذي امثل فيه جميع الأطياف الرياضية الفلسطينية أتطلع لتحقيق انجاز للرياضة الفلسطينية بكل ما أتيح أمامي من إمكانيات على ثلاثة أصعدة مهمة:-

أولا : لدي طموح كبير في تطوير الرياضة الفلسطينية الموحدة في جميع أنحاء الوطن لتصل للمنافسة الحقيقية في الميادين والمحافل الدولية ونري العلم الفلسطيني يرفرف على منصات التتويج العالمية.

ثانيا : على مستوى اتحاد كرة القدم أتمنى أن يتم تطوير الأندية و تفعيل الدوري الفلسطيني في جميع محافظات الوطن الجنوبية والشمالية على حد سواء تحت مسمى وطني موحد بعيد عن العراقيل السياسية فالرياضة للجميع ولا يعنيها الاتجاهات السياسية.

ثالثا : أتمنى لكل الاتحادات الرياضية الأخرى بالتقدم والعمل على التأسيس والبناء الرياضي خلال هذا العام من اجل الظهور في الموسم القادم في عام 2011 بشكل قوي ومنظم يستحق الاحترام والتقدير.

ويستمر يقول "إن المطلوب من جميع الغيورين على الرياضة الفلسطينية العمل على تفعيل ثقافة الاستثمار في الرياضة بالجهد العملي والعلمي والمالي"".

وبعد سؤاله عن موقفه من المناشدات التي تصدر من الرياضين في قطاع غزة لاستيائهم من توقف النشاط الرياضي ؟
رد قائلا "أن الترسبات والتراكمات أثرت على فهم الناس ومعرفتهم للواقع حيث أننا قدمنا كل التزاماتنا المطلوبة بدون أي تردد لذلك أن الذي يتحمل المسؤولية هو من يحتل الأندية ويعمل على تسييس الرياضة.

وأضاف مع هذا اعتبر نفسي لكل الرياضيين الفلسطينيين دون التفريق بين فئاتهم أو اتجاهاتهم فالرياضة يجب أن توحد لا تفرق و أنا سأقدم كل لما هو باستطاعتي من اجل غزة ورياضتها العريقة مؤكدا على أن الرياضة في غزة تستحق الثناء والاحترام التقدير.

ووجه اللواء الرجوب رسالة تهنئة بحلول عام 2010 للأسرة الرياضية الفلسطينية كافة آملاً أن يتم تكريس الفصل بين كل من السياسة والرياضة من اجل النهوض بالمجتمع

الفلسطيني في جميع المناحي الرياضية بعد إنهاء الانقسام و إعادة اللحمة الوطنية وكل عام والجميع بخير .
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: اللواء جبريل الرجوب يخبرنا عن الطموح الكروي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الوافي في 2010-01-25, 1:07 pm

شكرا
avatar
الوافي
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 41
{آلمسـآهمـات} : 1323
{تآريخ آلتسجيل} : 30/11/2009
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى