نزاعات الكلاسيكو

اذهب الى الأسفل

245 نزاعات الكلاسيكو

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2009-11-28, 9:44 pm


الفيس:رونالدو يعرف ما هي المعاناه مع برشلونة

قبل فتره من نزاع الكلاسيكو,تحدث "الفيس" عن المباراه المرتقبه الاحد امام ريال مدريد,وتشبث اللاعب بأنه برشلونة أفضل من مدريد ومن يلعب معه يعرف حجم المعاناة وأنهم سيراقبون أفضل الخصوم,في اشاره لنجم ريال مدريد"كريستيانو رونالدو".

الفيس,والذي اضطر الى الاجابه على العديد من الاسأله هو ورفاقه,عن احتماليه مشاركه أو غياب "كريستيانو رونالدو" مهاجم النادي الملكي واعترف بأنه الهدف هو اللاعب رقم"9" وهو لاعب رائع ومهم لمدريد,لكن بشكل خاص الصفة المرجانيه تعود لبرشلونة.

وأضاف"اننا نتدرب كثيرا,ونحن فريقنا يتكون من 20 و22 لاعبا وليس لاعبا واحدا فقط,ونحن لدينا فريق عظيم,وليس لاعبا للاعتماد على جميع الالعاب".

أضاف الفيس"مع العلم لدينا دافع للفوز والمباراه لن يكون لها تغيير أي شيء,بل نقوم بابقاء الاسلوب واللعب والعمل مع جوارديولا الذي يدب النشاط و يجعل فريقنا بانتظام".

وادعى الفيس بانه رونالدو لا يخيفهم بل سوف يتعاملوا معه باحترام في رد لقول رونالدو"لقد عملت بنفسي لما هو مناسب لمواجهة برشلونة",وأبدى أيضا أنه ريال مدريد لن تتغير رغم أنه مينويل بليغريني قد وضعهم في صداره الليغا,فعلق عن هذا قائلا"فريقنا أكبر بكبير من الوقت الذي سيتمتع به مدريد".

على الرغم من أنه اللاعب اعترف من أنه برشلونة في مواجهة كلاسيكيه من المهم الفوز لانهم في المركز الثاني بعد أن فقدوا زمام الامور أمام بلباو الجوله الماضيه,بل قلل من أهميه النتيجه ومن سيكون بطل الشتاء,وأذا كان مدريد بطل الشتاء فأنه لم يصل نصف الطريق كون بطوله الشتاء لا تساعد في حصد الالقاب
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: نزاعات الكلاسيكو

مُساهمة من طرف الوافي في 2009-12-15, 9:09 pm

يعطيك العافيه
avatar
الوافي
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 41
{آلمسـآهمـات} : 1323
{تآريخ آلتسجيل} : 30/11/2009
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى