منتخبنا الوطني يتألق ويحقق التعادل

اذهب الى الأسفل

245 منتخبنا الوطني يتألق ويحقق التعادل

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2009-10-13, 6:21 pm

خرج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بنتيجة التعادل أمام مضيفه الإماراتي بهدف لمثله في اللقاء الودي الذي أقيم مساء السبت على ملعب نادي الوصل في دبي أمام حضور جماهيري كبير من أبناء الجالية الفلسطينية في دولة الامارات.

وقدم الوطني أداءا رائعا في الشوط الأول وانهاه متقدما بهدف سجله نجم هذا الشوط اسماعيل العمور قبل ان يسيطر أصحاب الأرض على مجريات الشوط الثاني ويتمكنوا في بدايته من إدراك هدف التعادل.

وشهدت المباراة عودة الحارس رمزي صالح لاعب الاهلي المصري الذي حمل شارة القيادة، فيما اعتمد المدرب الجزائري موسى بزاز على عدد من اللاعبين ذوي النزعة الهجومية قبل ان يجري سلسلة من التغييرات في الشوط الثاني أسهمت بتراجع واضح في الاداء، تزامنا مع تراجع في مستوى اللياقة البدنية.

وبدأ المنتخب الوطني اللقاء مهاجما منذ البداية معتمدا على فهد عتال وفادي لافي في خط الهجوم ومن خلفهم أحمد كشكش وسليمان العبيد، فيما لعب اسماعيل العمور دورا هجوما ودفاعيا بارزا من الناحية اليمنى وسامر حجازي من الناحية اليسرى، وظهر حسام وادي بمستوى مميزا كلاعب ارتكاز، في حين لعب عبد اللطيف البهداري وماجد أبو سيدو ورأفت عياد في خط الدفاع امام رمزي صالح.

وشهد الشوط الأول أفضلية واضحة للمنتخب الوطني الذي أبهر الجميع بأدائه واندفاعه الهجومي مقابل تراجع كبير للمنتخب الاماراتي الذي لعب بطريقة دفاعية، وبعد سلسلة من الفرص الخطيرة تمكن العمور من افتتاح التسجيل في الدقيقة 32 اثر خطأ دفاعي اماراتي خطف فهد عتال الكرة على اثره ومرر لأحمد كشكش الذي سددها بدوره في العارضة لترتد امام المندفع العمور الذي صوبها بقوة في الشباك الإماراتية.

وكان سليمان العبيد قريبا من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 39 حينما توغل من الناحية اليسرى وراوغ أكثر من مدافع اماراتي قبل ان يمرر الكرة لفهد عتال الذي سددها في أقدام المدافعين لتتهيأ أمام العبيد لكن تسديدته غالطت المرمى، وأتبعها حسام وادي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اعتلت العارضة بقليل.

وتغير الحال تماما في الشوط الثاني الذي بدأ بقوة من جانب المنتخب الاماراتي وبدا واضحا عزمه تغيير النتيجة، وبعد مرور 5 دقائق فقط على بدايته نجح بالتعادل عبر البديل سعيد الكاس الذي تلقى كرة عرضية من الناحية اليسري وسددها من تحت رمزي صالح الذي فشل في ايقافها.

وكاد العمور ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة لكن تسديدته القوية من خارج منطقة الجزاء لم تصب المرمى، بينما تواصلت الفرص الخطيرة للامارات عبر الثلاثي محمد سرور وسعيد الكاس ومحمد الشحي، مقابل دفاع قوي البهداري وأبو سيدو اللذان ظهرا بصورة طيبة طوال اللقاء.

ومع مرور الوقت انخفض منسوب اللياقة البدنية بشكل كبير للمنتخب الوطني، الأمر الذي أدى لتراجع مستواه، في حين أسهمت التغييرات العديدة التي أجرها المدرب موسى بزاز بتكريس التفوق الاماراتي الذي استمر حتى صافرة النهاية.

مثل المنتخب الوطني: رمزي صالح، عبد اللطيف البهداري، ماجد أبو سيدو، رأفت عياد، سامر حجازي (رامي الرابي)، اسماعيل العمور (اشرف نعمان)، حسام وادي (معالي كوارع)، سليمان العبيد (هشام الصالحي)، أحمد كشكش (محمد ابو كشك)، فهد عتال (خضر يوسف)، فادي لافي.
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: منتخبنا الوطني يتألق ويحقق التعادل

مُساهمة من طرف الوافي في 2010-01-25, 1:32 pm

شكرا
avatar
الوافي
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 41
{آلمسـآهمـات} : 1323
{تآريخ آلتسجيل} : 30/11/2009
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى