آفي سخاروف داخل منزل ابو سعافين يتحدث عن مذبحة منظمة ويدعو اليهود للخجل من انفسهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

245 آفي سخاروف داخل منزل ابو سعافين يتحدث عن مذبحة منظمة ويدعو اليهود للخجل من انفسهم

مُساهمة من طرف ابراهيم الشاكر في 2008-12-05, 8:01 pm

المستوطنون يعتدون على الاهالي بالخليل
صور
بيت لحم - معا - عائلة فلسطينية لا حول لها ولا قوة تتكون من عشرين نفرا غالبيتهم من الاطفال والنساء ولا يوجد في المنزل سوى ثلاثة رجال محاطة بعشرات الملثمين اليهود الذين يحاولون تنفيذ لينتش "تنكيل وحشي" بافرادها وبأسوء معاني الكلمة يحاولون تنفيذ مذبحه منظمة ضد العائلة.

في البداية احرقوا الغسيل الموجود في فناء المنزل ومن ثم حاولوا اشعال احدى غرف المنزل ونساء العائلة تصرخ هلعا " الله واكبر .... الله واكبر " الجيران يخافون الاقتراب بسبب اغلاق حراس مستوطنة كريات اربع الطريق ويمنعونهم من الوصول للمنزل ويتهجمون على الصحفيين الذين يحاولوا توثيق ما يجري.

الصراخ كان بكثافة موجات الحجارة التي قذفها المستوطنون باتجاه منزل عائلة ابو سعفان فقررت مجموعة من الصحفيين الذين اعتادوا هذه المناظر عدم الاكتفاء بالوقوف جانبا فقررت اقتحام المنزل وانقاذ العائلة من الموت المحقق.

بهذا الوصف القاسي افتتح الصحفي الاسرائيلي افي سخاروف صورته القلمية حول ما جرى في مدينة الخليل والتي نشرها اليوم الجمعة في صحيفة هأرتس.

واضاف: "احتجنا للحظة او اثنتين لادراك ما يجري، نساء واطفال يجهشون بكاءً مراً، يشعرون بان ساعة موتهم قد اقتربت، يتوسلون للصحفيين انقاذهم، الحجارة تهبط على سقف وابواب ونوافذ المنزل، والنيران تشتعل في المداخل الجنوبية، وعلى جدار مستوطنة كريات اربع يقف مئات اليهود يوجهون شذاذهم ويرشدونهم كيف يهاجمون العائلة دون ان يكون هناك لا شرطة ولا جيش.

قبل ذلك بعشر دقائق، فيما كانت قوات "الامن" الاسرائيلية مشغولة باخلاء منزل الخلاف، وتفريق المشاغبين من حوله، تصاعد الدخان من الوادي الذي يفصل كريات اربع عن مدينة الخليل، ولم يهتم احدا من ضباط الشرطة او الجيش بمعرفة ما يجري بالقرب من كريات اربع رغم امكانية مشاهدة العشرات من المستوطنين يعتلون سطح منزل عائلة ابو سعفان من بعد مئات الامتار ولكن بعد مرور وقت معين اتضح وجود بشر داخل منزل العائلة الذي يتعرض للهجوم.

ويستمر الصحفي زخاروف بصورته القلمية قائلا : "نزلت الى الوادي واصطدمت بثلاثة جنود وسألني احدهم " ماذا تريد مني نحن الثلاثة فقط مسؤولين عن هذا القطاع بأكمله ؟! " واشار بيده الى الوادي كتعريف منه لكلمة القطاع المقصود، فقلت للجندي استعمل جهاز الاتصال واطلب المساعده لكنه رد علي بانه لا يمتلك جهاز اتصال.

وصلت بالقرب من المنزل مجموعة من الصحفيين وشعرت بالارتباك، ماذا تفعل ؟ لا يوجد قوات امن في المنطقة والمشاغبيين هددوا الصحفيين كهدف لهم وصرخنا باتجاه حراس كريات اربع طالبين منهم التدخل لوقف المذبحة " اللينتش" ولكنهم فعليا كانوا يحاصرون المنزل لمنع وصول مساعدة فلسطينية لسكانه.

البيت مدمر وسيدة تدعى جهاد ملقاه على الارض نصف فاقدة للوعي واحد الابناء يحمل عصا سميكة ويستعد للحظة مواجهة الغزاة لكن الابنة تهاني ترفض ان تهدأ وتصرخ في وجوهنا قائلة " انظر ماذا فعلوا لمنزلنا انظر انظر " وتنفجر بالبكاء، البكاء ليس من الخوف، انه لعار وامر مخجل نشعر به حين نقف امام المرأه في ظل حقيقة ما يقوم به شبان يدعون بانهم من اليهود.

في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق اي بعد اكثر من ساعة على بداية الحدث وصلت قوة شرطية خاصة "يسام" لتفريق الملثمين لكن ابناء العائلة لا يستطيعون العودة لحالة الهدوء وفي طريقنا الى خارج المنزل سمعنا مستوطنا يصرخ بوجه الجنود وينعتهم بالنازيين، لذلك عليكم الشعور بالخجل، اختتم سخاروف صورته القلمية مخاطبا جمهور اليهود.
avatar
ابراهيم الشاكر
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 37
{آلمسـآهمـات} : 5366
{تآريخ آلتسجيل} : 05/11/2007
{العــمــل} : مصور
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: آفي سخاروف داخل منزل ابو سعافين يتحدث عن مذبحة منظمة ويدعو اليهود للخجل من انفسهم

مُساهمة من طرف اسمر في 2008-12-05, 8:40 pm

والله يا اخوي اني قبل شوي قرات الخبر المزعج على موقع وكالة معا الاخبارية ....
والله الواحد مش عارف شو بدو يقول....بيحكو عنا انا احنا الارهابيين ...الله اكبر..
على كل حال الله على الظالم بيجيه يومه....
avatar
اسمر
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 878
{تآريخ آلتسجيل} : 01/03/2008
{العــمــل} : طالب جامعي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: آفي سخاروف داخل منزل ابو سعافين يتحدث عن مذبحة منظمة ويدعو اليهود للخجل من انفسهم

مُساهمة من طرف فتحاوي اسمر في 2008-12-11, 4:55 am

والله يا اخي انا مش عارف شو احكي
لانو ما ظل حكي نحكي
avatar
فتحاوي اسمر
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 26
{آلمسـآهمـات} : 259
{تآريخ آلتسجيل} : 31/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى