معرض السيارات الاول في فلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

245 معرض السيارات الاول في فلسطين

مُساهمة من طرف الكوفيه في 2008-11-05, 4:18 pm

الثلاثاء نوفمبر 4 2008

رام الله - البلد للصحافة - أُعلِنَ في سرية رام الله، أمس، عن الفائزين بجوائز حفل اختتام معرض فلسطين الأول للسيارات، الذي استمر لأربعة أيام ونظمه اتحاد مستوردي السيارات في فلسطين، بالتعاون مع شركة <بال اكسبو> للمعارض والخدمات.
وأعلن مهند المصري، مدير الشركة العربية لتجارة المركبات، المشاركة بالمعرض، عن الفائز بسيارة KIA Rio وعن تخصيص ريع حملة السحب عليها لصالح ثلاث جمعيات خيرية، وتم السحب كذلك على شاشة LCD مقدمة من شركة الوطنية للتأمين التي مثلها رئيسها عزيز عبد الجواد، راعي وثيقة التأمين للمعرض، لأحد زبائن برنامج التأمين المميزVIP1.
وأعرب د. عودة شحادة رئيس مجلس إدارة شركة <بال اكسبو> المنظمة للمعرض عن <فخره بالنجاح المتميز للمعرض حيث تجاوز عدد الزوار الـ30 ألفاً، وفاق كل توقعات المنظمين والرعاة، مبيناً أن حجم المبيعات والصفقات التي تمت تراوح ما بين 3-4 ملايين دولار.
وأكد شحادة أن المعرض نجح في تحقيق أهدافه المتمثلة بـ> توفير نماذج متنوعة وحديثة من وكالات السيارات في مكان واحد، وتعريف الزوار بكل ما هو حديث في هذا القطاع، وتحقيق التواصل بين المستهلكين وموردي السيارات مباشرة، وتقديم فرصة للوكلاء من خلال عروض وخدمات جديدة وحملات دعائية للزبائن، والارتقاء بالجو التنافسي في السوق>.
وأوضح شحادة أن هذا الحفل يعد تتويجاً لاتحاد مستوردي السيارات الذي <استطاع أن يطلق نفسه كمؤسسة فاعلة ضمن القطاع الخاص الفلسطيني>.
وبين أن هذه المشاركة والنجاح على المستوى الشعبي يؤشران إلى أن السوق الفلسطيني يعد من الطراز الأول، ويدلل على عطش المستهلكين إلى المنتوجات الحديثة، ما يؤشر إلى أهمية التركيز على السوق وتطويره>.
ووصف سامح المصري رئيس اتحاد مستوردي السيارات،التجربة بالناجحة، آملاً أن يستمر التعاون بين الأطراف كافة، لنلتقي بـ>معرض فلسطين الثاني للسيارات العام القادم، وبمشاركة أوسع من الموردين والوكلاء، وبعروض وخدمات اكبر ومشاركة أضخم>.
و عبرت هدى الصاوي ممثلة شركة بيجو الفلسطينية، الراعي الرئيسي للمعرض عن سعادتها بالنتيجة التي حققها المعرض، وشكرت الجهات التي دعمت وأسهمت بإنجاحه .
ولفت عبد الفتاح عودة، نائب مدير البنك الإسلامي العربي، الراعي الذهبي للمعرض، إلى الدور الذي لعبة بطرح برامج متميزة تتوافق مع طموحات الزبائن والناس وتفيد الكثيرين، حيث قدم البنك خدمات.
وفي ختام الحفل -الذي أقيم برعاية بنك القاهرة-عمان وشركة بال ليس للتأجير والتأجير التمويلي- كرم المنظمون الشركات ووكالات السيارات المشاركة بالمعرض، والشريك الإعلامي، بال ميديا، وشركتي واصل، وجوال
avatar
الكوفيه
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 37
{آلمسـآهمـات} : 1581
{تآريخ آلتسجيل} : 13/01/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: معرض السيارات الاول في فلسطين

مُساهمة من طرف رياح الشمال في 2008-11-05, 11:47 pm

مشكورة اختي
avatar
رياح الشمال
عضو فعال
عضو فعال

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 37
{آلمسـآهمـات} : 322
{تآريخ آلتسجيل} : 28/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى