سري للغاية - ممنوع ان يعرف احد ماذا قررت اسرائيل بشأن غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

114 سري للغاية - ممنوع ان يعرف احد ماذا قررت اسرائيل بشأن غزة

مُساهمة من طرف صقر السياسة في 2008-06-11, 1:51 am


اسرائيلية مطلعة ان رئيس وزراء اسرائيل أصدر امرا صباح الثلاثاء بتعتيم تغطية اجتماع الكابينيت الاسرائيلي الذي ترأسه بحضور وزير الجيش ايهود باراك ووزيرة الخارجية تسيفي ليفني وقادة الاجهزة الامنية الاخرى بشان قطاع غزة
.

وحسب هذه المصادر فان الكابينيت الاسرائيلي اراد اخفاء قرار اسرائيل بشان قطاع غزة عن الفلسطينيين وعن قيادة حماس حتى لا يعرفوا ماذا تخبئ لهم اسرائيل سواء كان الموافقة على التهدئة او كان الهجوم بعملية عسكرية كبيرة ضد القطاع .

وقالت المصادر الاسرائيلية : ان هذه الخطوة تعتبر جزءا من المعركة وانها تهدف الى تحسين موقف اسرائيل في مواجهة حماس وتمكن اسرائيل من التحكم بالاداء الفعلي على الارض .

وبالتزامن مع ذلك وقّع عشرات الجنود الاسرائيليين على عريضة تطالب رئيس اركان الجيش الاسرائيلي بعدم الخضوع لمطالب المنظمات الفلسطينية بتبادل الاسرى او اطلاق سراح اسرى فلسطينيين في حال أنهم وقعوا اسرى او جثثا محجوزة عند التنظيمات خلال خدمتهم العسكرية .

وقال التلفزيون الاسرائيلي ان هؤلاء الجنود الذين وقعوا العريضة يخدمون في وحدات من المفترض انها ستشارك في الهجوم على قطاع غزة في حال اصدرت القيادة الاسرائيلية قرارا بهذا الصدد .
avatar
صقر السياسة
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 30
{آلمسـآهمـات} : 3756
{تآريخ آلتسجيل} : 18/02/2008
{العــمــل} : عروبي يكشف الحقائق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى