ما الذي يجذب انتباه النساء

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

245 ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف V I P في 2008-01-05, 10:25 am

ما الذي يجذب انتباه النساء , العضلات البارزة مثلا ؟



ذكرت دراسة أمريكية بان النساء يفضلن الرجل النحيف على عكس الاعتقاد السائد بان الرجل ذا العضلات البارزة هو المفضل لدى السيدات عامة.





وجاء في الدراسة التي اعدها دايفيد فريدريك من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية ، بان المرأة والرجل في ايامنا لا يفهمان ما الذي يبحث عنه الواحد في الآخر. وقال فريدريك الفتاة تعتقد بانها ستكون اكثر جاذبية للرجل اذا كانت نحيفة، في حين يظن الرجل انه اذا كان قوي البنية وذا عضلات بارزة فانه سيجذب انتباه النساء .


واشارت الدراسة الي ان تمضية الرجال ساعات طويلة في الاندية الرياضية لتنمية عضلاتهم بهدف لفت انتباه النساء هو تبديد للوقت .

هذا ومن جانب اخر ، فقد كان موضوع الرجل المثالي موضوع جدلي منذ الأزل وذلك بسبب اختلاف أذواق النساء ببساطة، حيث أن هناك البعض ممن يفضلنه قويا خشنا أما أخريات فيفضلنه حنونا و وسيما.

نظرا لتعدد الأذواق والرغبات فان تحديد هوية ومواصفات الرجل المثالي تغدو اقرب إلى الاستحالة، إلا أن الدراسات المكثفة حول الموضوع خرجت بصفات مشتركة للرجل المثالي وكانت الصفات العامة كما يلي:

- هو الرجل الذي يهتم بالمرأة عاطفيا وروحيا، حتى عندما لا تكون المرأة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطلبه.

- الرجل المثالي لا ينسى أبدا أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج.

- الرجل المثالي على جانب عالي جدا من الرومانسية بحيث يملئ المنزل بالحب و باللفتات الجميلة والشاعرية.

- الرجل المثالي لا يأخذ حب المرأة وحياته معها كأمر مفروغ منه، بل يعمل دائما على أن يشعر المرأة بحبه وبتقديره لها ولأهمية وجودها في حياته.

- الرجل المثالي يحافظ على وعوده والتزاماته.

- هذا الرجل يكون نزيها مستقيما صادقا وشخصا مخلصا ومتفانيا في عمله.

- الرجل المثالي يكون قادرا على التواصل مع زوجته ولا يقوم بكبت أية أفكار عن شريكة حياته.

- هذا الرجل منطلق في الحياة ويحب الرقص ويتقنه.

- يجعل المرأة تشعر بأنها أهم شخص بالنسبة له وأن لا يكون هذا شعوره في مرحلة الخطبة فقط.

- يستطيع أن يستمع للمرأة وأن يتفهم همومها دون أن يتهمها بالسخف والسطحية.

- هذا الرجل يستطيع أن يحدد الفرق بين الزوجة و ألام.

- يدرك هذا الرجل تماما انه اسعد إنسان على وجه البسيطة لأنة يحظى بحبك.
avatar
V I P
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 48
{آلمسـآهمـات} : 925
{تآريخ آلتسجيل} : 16/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف عبد الحميد طعمة في 2008-01-05, 1:28 pm

يعني اصير نحيف عشان اجذب البنات
لعمرهن ما انجذبن

وانا بعرف ناس ناصحين وبجذبو البنات
avatar
عبد الحميد طعمة
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 3904
{تآريخ آلتسجيل} : 10/12/2007
{العــمــل} : طالب
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alsaree.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف ابن الفتح في 2008-01-05, 3:29 pm

مشكوووور اخي على

مموضعك مميز


اخوك ابن فتح


تقبل مروري


تحيااااااااااااااااااااااااتي
avatar
ابن الفتح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 24
{آلمسـآهمـات} : 2917
{تآريخ آلتسجيل} : 27/12/2007
{العــمــل} : طالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف V I P في 2008-01-09, 11:23 am

مشكورين على ردودك
avatar
V I P
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 48
{آلمسـآهمـات} : 925
{تآريخ آلتسجيل} : 16/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف ندى الحياه.. في 2008-01-10, 9:53 pm

هههههههه
لازم الشباب هون يعملو ريجيم ازا مشان يعجبو البنات
تقبل مروري
ندى.
avatar
ندى الحياه..
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : انثى
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 1549
{تآريخ آلتسجيل} : 26/12/2007
{العــمــل} : طالبه ..

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف محمد وجيه طعمه في 2008-01-13, 3:45 am

انا بالنسبة الي بدي اضل زي ما انا
وما بدي اجلب انباه حدا والي بدو يطلع علي
يطلع وانا هيك


geek بس والله اني نحييييييف
ههههههه

__________________
********************************************


[b]مالي ارى الاحرف تتساقط هرعا .. لوصف شعور ينهمر تعقيدا يحمل اسم عدم الوصف ... وتتراود اسئلة مع خرير ذاك الوادي ...حين سمعت زقزقة هذا البلبل ... في صباح انقضت ليلته في احصاء النجوم ... فنامت اعيني قبل ان اوصف حبي ...........



[/b]
[/embed-flash][url][/url][url]
avatar
محمد وجيه طعمه
:: نائب المدير ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 28
{آلمسـآهمـات} : 5062
{تآريخ آلتسجيل} : 12/12/2007
{العــمــل} : . . .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.qaffin.net/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف الكوفيه في 2008-01-15, 3:38 am

شكلك انحيف لحتى مفتش عهالتقرير
بس في جاوب بثقه انو اكيد لحتى اتسمي رجل
المفروض يكون بعضل
avatar
الكوفيه
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 37
{آلمسـآهمـات} : 1581
{تآريخ آلتسجيل} : 13/01/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف V I P في 2008-01-15, 10:08 am

شكورة على الرد
مع اني لم افهم شيئ منه
ومن المقصووود؟؟؟؟
avatar
V I P
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 48
{آلمسـآهمـات} : 925
{تآريخ آلتسجيل} : 16/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف حياة الروح في 2008-01-16, 2:48 am

مممممممممممممممممممم
شكرا على الموضوع
وتفبلو مروري
avatar
حياة الروح
عضو مشارك
عضو مشارك

{الجـنــس} : انثى
{آلـعـمـــر} : 25
{آلمسـآهمـات} : 30
{تآريخ آلتسجيل} : 15/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف كلمة حب في 2008-01-16, 8:22 am

!............................................ انا

مشكور علو الموضوع


all my love
avatar
كلمة حب
عضو مبدع
عضو مبدع

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 167
{تآريخ آلتسجيل} : 17/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف V I P في 2008-01-17, 8:11 pm

مشكووور اخي على مرورك
avatar
V I P
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 48
{آلمسـآهمـات} : 925
{تآريخ آلتسجيل} : 16/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف ابو عبادة في 2008-01-25, 3:42 am

موضوع ممتاز
الأنو الشباب الأيام هاي موضيعهم
انا بالنسبة الي الي يجذب انتباه النساء هو الشب الخلوق مش الشب الي بيحط علبة جل على راسة والا الي بيحلق حلقة مكسرة وكمان لشخصية الشب الها دور كبير فإذا كان الشب اهبل زي بعض الشباب ما بتطلع عليه بنت طبعا مش بالمبالغة يعني عضلات وكياما كايمة اشي ومنو يعني النصاحة الها دور الطول الو دور والشكل الو دور
اوكي يا اخي شكرا
avatar
ابو عبادة
عضو فعال
عضو فعال

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 276
{تآريخ آلتسجيل} : 25/01/2008
{العــمــل} : طالب جامعي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف محمد وجيه طعمه في 2008-01-28, 10:11 am

انا بحط علبتين جل
وين المشكلة يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هو يعني لما الواحد يحط جل خلص لازم للبنات
.................................

__________________
********************************************


[b]مالي ارى الاحرف تتساقط هرعا .. لوصف شعور ينهمر تعقيدا يحمل اسم عدم الوصف ... وتتراود اسئلة مع خرير ذاك الوادي ...حين سمعت زقزقة هذا البلبل ... في صباح انقضت ليلته في احصاء النجوم ... فنامت اعيني قبل ان اوصف حبي ...........



[/b]
[/embed-flash][url][/url][url]
avatar
محمد وجيه طعمه
:: نائب المدير ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 28
{آلمسـآهمـات} : 5062
{تآريخ آلتسجيل} : 12/12/2007
{العــمــل} : . . .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.qaffin.net/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف ابراهيم الشاكر في 2008-01-28, 2:45 pm

avatar
ابراهيم الشاكر
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 37
{آلمسـآهمـات} : 5366
{تآريخ آلتسجيل} : 05/11/2007
{العــمــل} : مصور
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف رفيق الليل في 2008-02-02, 12:07 am

يا هلا والله إخواني

منورين الموضوع بطلتكم

الله لا يحرمنا منكم ولا من وجودكم

تقبلوا مروري
avatar
رفيق الليل
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 28
{آلمسـآهمـات} : 5227
{تآريخ آلتسجيل} : 24/01/2008
{العــمــل} : طالب جامعي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.qaffin.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف @العراقي@ في 2008-03-12, 4:24 pm

مشكور اخي الكريم

@العراقي@
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 24
{آلمسـآهمـات} : 671
{تآريخ آلتسجيل} : 12/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف odai في 2008-03-13, 7:55 pm

الف شكر للمساهمة
avatar
odai
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 26
{آلمسـآهمـات} : 4390
{تآريخ آلتسجيل} : 14/02/2008
{العــمــل} : طالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف ابراهيم الشاكر في 2008-03-15, 10:26 am

avatar
ابراهيم الشاكر
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 37
{آلمسـآهمـات} : 5366
{تآريخ آلتسجيل} : 05/11/2007
{العــمــل} : مصور
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف غربه في 2008-03-25, 10:47 pm

انا من عندي كل واحد حر برئيه نحيف سمين طويل قصير ما بتفرق لانه.... متل ما قال المثل الحب اعمى.. صح
avatar
غربه
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 30
{آلمسـآهمـات} : 391
{تآريخ آلتسجيل} : 03/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف ابو نارمين في 2008-04-08, 6:49 pm

ههههههههه
يعطيك العافيه
تقبل مروري
avatar
ابو نارمين
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 2050
{تآريخ آلتسجيل} : 24/01/2008
{العــمــل} : حب وعلاقات عامه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nooran.montadalhilal.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف جهادي في 2008-04-08, 10:07 pm


مشكور اخي تقبل مروري









--جهادي--
avatar
جهادي
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 25
{آلمسـآهمـات} : 755
{تآريخ آلتسجيل} : 04/02/2008
{العــمــل} : طالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف هشام صباح في 2008-04-15, 3:03 pm

الرجل هو العقل وليس الشكل يا بابا فالجمال للنساء وليس للرجال يا سيدي
فالرجل هو الامان للمراة وليس ملك الجمال يا فهيم
avatar
هشام صباح
عضو نشيط
عضو نشيط

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 103
{تآريخ آلتسجيل} : 26/03/2008
{العــمــل} : طالب جامعي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف هشام صباح في 2008-04-15, 3:06 pm

بلا دراسة امريكانية بلا بطيخ اصلا هالدراسات وصلت الامة للحضيض

avatar
هشام صباح
عضو نشيط
عضو نشيط

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 103
{تآريخ آلتسجيل} : 26/03/2008
{العــمــل} : طالب جامعي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف همسه في 2008-04-15, 8:44 pm

لا
كلو خرافات
الشخص المتعلم المحترم
avatar
همسه
عضو مبدع
عضو مبدع

{الجـنــس} : انثى
{آلـعـمـــر} : 25
{آلمسـآهمـات} : 160
{تآريخ آلتسجيل} : 11/04/2008
{العــمــل} : طالبه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: ما الذي يجذب انتباه النساء

مُساهمة من طرف جهاد طعمه في 2008-04-28, 9:03 pm

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق>ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية>>
تكون سعيدا إذا عثرت على صديق تثق به وتكون اسعد إذا عثرت على صديق يثق بك
اشكرك على الموضوع
avatar
جهاد طعمه
عضو مميز
عضو مميز

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 563
{تآريخ آلتسجيل} : 18/03/2008
{العــمــل} : طالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى